الجمعة 16/أغسطس/2024

حماس: تصعيد مجازر الاحتلال ضد المدنيين إمعانٌ في حرب الإبادة المتواصلة ضد شعبنا

حماس: تصعيد مجازر الاحتلال ضد المدنيين إمعانٌ في حرب الإبادة المتواصلة ضد شعبنا

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

أكدت حركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم الأحد، أن تصعيد جيش الاحتلال الصهيوني المجرم لمجازره ضد المدنيين العزل النازحين في مراكز الإيواء، وآخرها القصف الهمجي على مدرسة أبو عريبان التابعة للأونروا ظهر اليوم في مخيم النصيرات للاجئين، وارتقاء نحو 15 شهيداً وعشرات الجرحى، هو إمعان في حرب الإبادة المتواصلة ضد شعبنا الأعزل واستهداف المدنيين من النساء والأطفال.

كما شددت الحركة في تصريح صادرٍ عنها، وصل المركز الفلسطيني للإعلام، أنّ التصعيد ضد المدنيين تحدٍ صهيوني سافر للمجتمع الدولي، واستخفاف بالمطالبات الأممية التي أكدت وجوب وقف العدوان على شعبنا.

وأكدت الحركة على أن محاولات الإرهابي نتنياهو وحكومته النازية إخضاع شعبنا عبر هذا المستوى من الإجرام غير المسبوق سيفشل، ولن يجد من شعبنا إلاّ مزيداً من التمسك بأرضه ومقاومته حتى طرد الغزاة عن أرضنا، وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

وارتكبت قوات الاحتلال الصهيوني، اليوم الأحد، مجزرة جديدة بعد قصفها مدرسة تؤوي نازحين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، استشهد جراءها 15 مواطنًا وأصيب العشرات.

وقال المكتب الإعلامي الحكومي، في بيان وصل المركز الفلسطيني للإعلام: إن جيش الاحتلال ارتكب مجزرة مروعة ضد النازحين في مدرسة أبو عريبان بمخيم النصيرات راح ضحيتها 15 شهيداً و80 جريحاً.

وأضاف: تأتي هذه المجزرة استكمالاً لجريمة الإبادة الجماعية التي يشنها جيش الاحتلال بحق شعبنا الفلسطيني للشهر العاشر على التوالي.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

مستوطنون يستولون على بناية سكنية في سلوان

مستوطنون يستولون على بناية سكنية في سلوان

القدس – المركز الفلسطيني للإعلام استولى مستوطنون إسرائيليون، اليوم الخميس، على بناية سكنية في حي بطن الهوى ببلدة سلوان جنوبي مدينة القدس المحتلة....

جرحى في غارات وقصف للاحتلال على جنوب لبنان

جرحى في غارات وقصف للاحتلال على جنوب لبنان

بيروت – المركز الفلسطيني للإعلام واصل جيش الاحتلال "الإسرائيلي"، الخميس، غاراته الجوية وقصفه المدفعي لعدد من المناطق اللبنانية الجنوبية، ما أدى إلى...