السبت 10/أغسطس/2024

حماس تدعو إلى استمرار التضامن مع غزة حتى وقف العدوان والإبادة

حماس تدعو إلى استمرار التضامن مع غزة حتى وقف العدوان والإبادة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

دعت حركة حماس، أهلنا في الضفة الغربية وأمتنا العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى استمرار التضامن مع غزة حتى وقف العدوان والإبادة الجماعية.

وقالت حماس في بيان السبت: مع استمرار العدوان الصهيوني وحرب الإبادة الجماعية وسياسة التجويع التي يتعرّض لها أهلنا الصابرون الصامدون في قطاع غزة، وتصاعد جرائم الاحتلال في القدس وعموم الضفة الغربية المحتلة، فإننا في حركة المقاومة الإسلامية حماس؛ ندعو كل كتائب المقاومة إلى النفير العام انتصاراً لغَزة ووفاءً لدماء الشهداء الزكية.

ودعا جماهير شعبنا الفلسطيني في الضفة الغربية والقدس، إلى الخروج في مظاهرات حاشدة في مواجهة الاحتلال الصهيوني المجرم وقطعان مستوطنيه الإرهابيين الذين يعيثون فساداً في قرى ومدن الضفة الغربية، وتصعيد الاشتباك معهم دفاعاً عن أرضنا و مقدساتنا وحقنا في الحرية والاستقلال.

كما دعا أبناء أمتنا العربية والإسلامية وأحرار العالم وأصحاب الضمائر الحيّة الداعمين لعدالة قضيتنا، إلى مواصلة حراكهم الجماهيري وتصعيد فعاليات التضامن مع شعبنا الفلسطيني حتى وقف العدوان والإبادة الجماعية بحق الأطفال والمدنيين العزّل في قطاع غزة.

وارتكبت قوات الاحتلال اليوم مجزرتين، الأولى في مواصي خانيونس، أسفرت عن 400 بين شهيد وجريح، ومجزرة استهدفت المصلين في مخيم الشاطئ بغزة ما أدى إلى 17 شهيدًا والعديد من الإصابات.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات