الأحد 04/أغسطس/2024

القيادي شديد: مجازر الاحتلال في غزة تتطلب حراكاً فلسطينيا يلجم الاحتلال

القيادي شديد: مجازر الاحتلال في غزة تتطلب حراكاً فلسطينيا يلجم الاحتلال

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلام
قال القيادي في حركة حماس عبد الرحمن شديد، إن الرد على المجازر الإسرائيلية المروعة في غزة يتطلب حراكاً شعبياً واسعاً وفي كل المناطق للجم الاحتلال ووضع حد لجرائمه في القطاع.

وأكد القيادي شديد، في تصريح صحفي ضرورة أن تشتعل كل الساحات في الضفة الغربية والقدس والداخل المحتل لنصرة غزة وأهلها واسناد المقاومة التي تقدم أداءً مميزاً في التصدي لآلة الحرب الإسرائيلية.

وأوضح أن أهل غزة صبروا وضحوا بأنفسهم وأموالهم وأبنائهم دفاعاً عن فلسطين، وفداء للمسجد الأقصى، ومن واجب كل فلسطيني ومسلم أن يقف إلى جانبهم ويقاوم المحتل في كل مكان.

وأشار إلى أن الضفة الغربية ساحة مواجهة مهمة يمكن لها أن تشغل العدو عن غزة، وترهقه بعمليات نوعية تستهدف المستوطنين وقوات الاحتلال على الطرقات الاستيطانية وفي شوارع الضفة.

وأضاف أن ما جرى مؤخراً في جنين وطولكرم يؤكد أن في الضفة شباب شجعان، قادرون على ضرب المحتل بقوة وإيقاع الخسائر في صفوف جنوده ومستوطنيه.

ودعا شديد لتوسيع العمل المقاوم في الضفة، لتشمل رام الله وبيت لحم والخليل التي يئن المسجد الإبراهيمي فيها من تهويد وانتهاكات المستوطنين.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيد بغارة إسرائيلية على جنوب لبنان

شهيد بغارة إسرائيلية على جنوب لبنان

بيروت – المركز الفلسطيني للإعلام قتل شخص، الأحد، بغارة جوية إسرائيلية استهدفت بلدة حولا بقضاء مرجعيون في جنوب لبنان. وقال مركز عمليات طوارئ الصحة...