السبت 20/يوليو/2024

بينهم 14 طفلاً.. 17 شهيدًا بمجزرة مروعة ارتكبها الاحتلال في مخيم النصيرات

بينهم 14 طفلاً.. 17 شهيدًا بمجزرة مروعة ارتكبها الاحتلال في مخيم النصيرات

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

أكد المكتب الإعلامي الحكومي، اليوم الثلاثاء، أنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت مجزرة جديدة مروعة غربي مخيم النصيرات وسط القطاع راح ضحيتها 17 شهيداً من عائلة أبو فريح بينهم 14 طفل وامرأة.

وقال المكتب الإعلامي، في تصريح صحفي، وصل المركز الفلسطيني للإعلام: إنّ هذه المجزرة تأتي بالتزامن مع ارتكاب الاحتلال ست مجازر في مخيمات الوسطى، مما يرفع أعداد الشهداء إلى 29 شهيداً خلال ساعات، غالبيتهم من الأطفال والنساء، حيث يأتي ذلك في إطار جريمة الإبادة الجماعية التي يشنها جيش الاحتلال بحق شعبنا الفلسطيني للشهر العاشر على التوالي”.

وأدان المكتب الإعلامي بأشد العبارات ارتكاب الاحتلال الإسرائيلي للمجازر والجرائم ضد المدنيين، واصطفاف الإدارة الأمريكية مع الاحتلال في جريمة الإبادة الجماعية.

وحمّل المكتب الإعلامي الاحتلال الإسرائيلي والإدارة الأمريكية المسئولية الكاملة عن استمرار هذه المجازر المروّعة ضد المدنيين.

وطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمنظمات الدولية المختلفة وكل دول العالم الحر بالضغط على الاحتلال “الإسرائيلي” وعلى الإدارة الأمريكية لوقف حرب الإبادة الجماعية وإيقاف شلال الدم المتدفق في قطاع غزة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات