السبت 06/يوليو/2024

‏كتائب القسام: الحاج أبو نعمة قضى شهيدًا على طريق القدس

‏كتائب القسام: الحاج أبو نعمة قضى شهيدًا على طريق القدس

غزة- المركز الفلسطيني للإعلام

نعت كتائب الشهيد عز الدين القسام القيادي بالمقاومة الإسلامية في لبنان الشهيد محمد نعمة ناصر “الحاج أبو نعمة”، الذي استشهد بغارة إسرائيلية استهدفت مركبته في مدينة صور جنوب لبنان.

وقالت كتائب القسام في تصريحٍ مقتضب، وصل المركز الفلسطيني للإعلام، إنّ “الحاج أبو نعمة” قضى شهيداً على طريق القدس اليوم الأربعاء، إثر عملية اغتيال بقصف صهيوني غادر على مدينة صور جنوب لبنان.

وأشادت كتائب القسام بـ “الدور المحوري للشهيد أبو نعمة في إسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته خلال معركة طوفان الأقصى؛ ودوره الكبير في جبهة المقاومة ضد الاحتلال الصهيوني على مدار سنوات طويلة”.

وعلّقت إذاعة الجيش الإسرائيلي، على عملية الاغتيال بالقول: إن “إسرائيل” اغتالت قائدًا كبيرًا في حزب الله في منطقة صور – قائد وحدة “عزيز”، وهي الوحدة التي تقود القطاع الغربي بأكمله في جنوب لبنان.

وأضافت الإذاعة: “هذا هو القائد الميداني الأقدم في كامل القطاع الغربي لجنوب لبنان، والرجل المسؤول عن جميع العمليات وإطلاق النار التي تمت في الجليل الغربي خلال كل أشهر الحرب”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

7 شهداء بعد قصف الاحتلال لمنزل في جنين  

7 شهداء بعد قصف الاحتلال لمنزل في جنين  

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام استشهد 7 شبان فلسطينيين، صباح اليوم الجمعة، جراء قصف إسرائيلي بطائرةٍ مسيرة استهدف مجموعة من الشبّان في مخيم جنين...