الأحد 30/يونيو/2024

حنيني: المقاومة في الضفة ستبقى كابوسا يطارد الاحتلال

حنيني: المقاومة في الضفة ستبقى كابوسا يطارد الاحتلال

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام

قال القيادي في حركة حماس عبد الحكيم حنيني، إن عملية جنين الأخيرة التي قتل فيها جندي إسرائيلي وأصيب 17 آخرون، هي تأكيد على مضي الشعب الفلسطيني بخيار المقاومة والتصدي للاحتلال.

وأشاد حنيني، في تصريح صحفي، ببطولات مقاومي كتائب القسام وسرايا القدس وكل الأجنحة العسكرية في جنين، “الذين أثخنوا في جنود الاحتلال وخاضوا اشتباكات ضارية أرعبت العدو وأربكت حساباته، وأوصلت له رسالة واضحة أن توغله في جنين لن يكون نزهة وستبقى فاتورته باهظة”.

 وأكد حنيني أن كل محاولات الاحتلال لاجتثاث المقاومة بالضفة، هي “محاولات يائسة لن تمحو العار من جبينه ولن تجلب له الأمن، بل ستكون كابوسا يلاحقه، وسيلقى ردا يؤلمه مع كل توغل وإجرام”.

وشدد على أن جنين ومخيمها وكل محافظات الضفة “ستبقى تقبض على جمرة الوطن، وتحمل شعلة المواجهة، وتمد المقاومة بالقوة من خلال الشباب الثوار والمقاومين الأبطال الذين يقضون مضاجع المحتل”.

وأضاف أن الضفة ورغم كل جرائم وتضييق الاحتلال وحملاته، ستبقى منخرطة في معركة طوفان الأقصى، تلجم عدوان الاحتلال في كل المناطق، وتسند مقاومة شعبها في غزة.

ودعا حنيني أبناء الضفة إلى مواصلة النفير وتكثيف العمل المقاوم ضد قوات الاحتلال والمستوطنين، ومباغتة القوات الخاصة والقوات المقتحمة بكل وسائل المقاومة الممكنة والمتاحة.

وصباح اليوم الخميس، اعترف جيش الاحتلال بمقتل قائد فرقة قناصة في “لواء كفير”، وإصابة 16 آخرين بجراح متفاوتة في كمين للمقاومة الفلسطينية قرب مدينة جنين شمال الضفة الغربية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات