الجمعة 28/يونيو/2024

حماس: خطط سموتريتش تؤكد التوجهات الفاشية لحكومة الاحتلال المتطرفة

حماس: خطط سموتريتش تؤكد التوجهات الفاشية لحكومة الاحتلال المتطرفة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

أكدت حركة المقاومة الإسلامية حماس، إن ما كشفت عنه نيويورك تايمز الأمريكية من تسجيلات لوزير المالية الإسرائيلي المتطرف بتسلئيل سموتريتش، حول مخططات لضم الضفة الغربية وتثبيت أمر واقع فيها “يؤكد التوجهات الفاشية لهذه الحكومة المتطرفة”.

وقالت حركة حماس في تصريح صحفي وصل المركز الفلسطيني للإعلام، أن تعليق سموتريتش على تقرير نيويورك تايمز “يكشف عن المخاطر التي تتهدد شعبنا في الضفة الغربية والقدس وأرضنا الفلسطينية ومقدساتنا”.

ولفتت إلى ضرورة التوحُّد لمواجهة هذه الإجراءات (ضم الضفة والاستيطان)، خلف خيار المقاومة ومقارعة هذا العدو (الاحتلال) المتغطرس “حتى كنسه عن أرضنا ومقدساتنا”.

كما دعت المجتمع الدولي، الذي يرصد هذه الانتهاكات والمخططات والخطوات الإجرامية بحق شعبنا وأرضنا، إلى التحرك العاجل والضغط على حكومة المتطرفين الصهاينة لوقفها”.

وطالبت حماس، بمحاسبة قادة الاحتلال على جرائمهم بحق شعبنا الفلسطيني في الضفة الغربية، وما يرتكبونه من إبادة جماعية في قطاع غزة.

وجددت الدعوة للشعب الفلسطيني في الضفة إلى مواصلة الانتفاض في وجه الاحتلال وجيشه ومستوطنيه، وتفعيل كافة أدوات المقاومة، حتى كسر هذه المخططات، وإنهاء هذا الاحتلال البغيض.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات