الأربعاء 26/يونيو/2024

حصيلة الشهداء الصحفيين في غزة ترتفع إلى 151

حصيلة الشهداء الصحفيين في غزة ترتفع إلى 151

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

قال المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، اليوم الإثنين، إن عدد شهداء الصحافة الفلسطينية في القطاع، منذ 7 أكتوبر 2023 الماضي، قد ارتفع إلى 151 شهيدًا وشهيدة بنيران وقصف الاحتلال الإسرائيلي خلال عدوانه المستمر على القطاع.

وأفاد الإعلامي الحكومي في تصريح صحفي وصل المركز الفلسطيني للإعلام، باستشهاد الزميل الصحفي محمود قاسم؛ الصحفي في صحيفة فلسطين وموقعها الالكتروني “فلسطين أون لاين”.

وتُواصل قوات الاحتلال لليوم الـ 255 على التوالي حربها التدميرية وجريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، تزامنًا مع قصف مستمر ومكثف على المنازل المأهولة والمنشآت السكنية والمدنية.

وذكرت وزارة الصحة الفلسطينية في تحديثها الأخير حول ضحايا الحرب العدوانية الإسرائيلية أن حصيلة العدوان العسكري المستمر منذ 7 أكتوبر 2023 الماضي، قد ارتفعت إلى 37 ألفًا و347 شهيدًا بالإضافة لـ 85 ألفًا و372 مصابًا بجراح متفاوتة؛ بينها خطيرة وخطيرة جدًا.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...