عاجل

الجمعة 21/يونيو/2024

لليوم الـ 250.. القسام يواصل التصدي والاشتباك مع العدو

لليوم الـ 250.. القسام يواصل التصدي والاشتباك مع العدو

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

تواصل كتائب الشهيد عز الدين القسام لليوم الـ 250 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور من قطاع غزة، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل المئات من ضباط وجنود العدو وإصابة عشرات الآلاف، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً، كما تواصل قصف مواقع ومغتصبات العدو في غلاف غزة، ودك تحشداته العسكرية في مختلف محاور التوغل.

وأصدر الإعلام العسكري لكتائب القسام، اليوم الأربعاء عدداً من البلاغات العسكرية حول تصدي مجاهدينا للقوات الصهيونية المتوغلة في عدد من محاور القتال، ومواصلة خوضهم الاشتباكات الضارية مع جنود وآليات العدو بالعبوات الناسفة والقذائف المضادة للدروع والأفراد.

وقالت كتائب القسام في بلاغٍ عسكري إنّها دكت قوات العدو المتوغلة شرق حي الزيتون في مدينة غزة بقذائف الهاون.

كما نعت كتائب القسام تنعى القيادي الكبير بالمقاومة الإسلامية في لبنان الشهيد المجاهد القائد طالب سامي عبدالله “الحاج أبو طالب” وإخوانه الذين قضوا شهداء على طريق القدس.

واستهدفت كتائب القسام دبابتين صهيونيتين من نوع “ميركفاه 4” بقذيفتي “الياسين 105” في مخيم الشابورة بمدينة رفح جنوب القطاع.

وخاض مجاهدو القسام اشتباكات ضارية مع قوات العدو المتوغلة شرق حي الزيتون في مدينة غزة.

كما دكت كتائب القسام قوات العدو المتوغلة شرق حي الزيتون في مدينة غزة بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

واستهدفت كتائب القسام مقر قيادة العدو في محور “نتساريم” بصاروخ 114ملم.

يذكر أنّ معركة طوفان الأقصى بدأت فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات