الثلاثاء 25/يونيو/2024

اليوم الـ247.. القسام يواصل التصدّي لقوات العدوّ بمختلف محاور التوغل

اليوم الـ247.. القسام يواصل التصدّي لقوات العدوّ بمختلف محاور التوغل

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

تواصل كتائب الشهيد عز الدين القسام لليوم الـ 247 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور من قطاع غزة، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل المئات من ضباط وجنود العدو وإصابة عشرات الآلاف، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً، كما تواصل قصف مواقع ومغتصبات العدو في غلاف غزة، ودك تحشداته العسكرية في مختلف محاور التوغل.

وقد أصدر الإعلام العسكري لكتائب القسام، اليوم الأحد، عدداً من البلاغات العسكرية حول تصدي مجاهدينا للقوات الصهيونية المتوغلة في عدد من محاور القتال، ومواصلة خوضهم الاشتباكات الضارية مع جنود وآليات العدو بالعبوات الناسفة والقذائف المضادة للدروع والأفراد.

كما نشر الإعلام العسكري مقطع فيديو تحت وسم “الوقت ينفد”، حول عملية النصيرات التي أعلن فيها العدو عن تخليص 4 من أسراه لدى المقاومة؛ حيث قالت القسام من خلال هذا الفيديو “نعلمكم أنه مقابل هؤلاء قتل جيشكم 3 أسرى في المخيم ذاته أحدهم يحمل الجنسية الأمريكية” ؛ وختمت برسالة في نهاية المقطع لحكومة ومجتمع العدو “لن يخرج أسراكم إلا بتحرير أسرانا والوقت ينفد”، كما بثّ الإعلام العسكري مشاهد من استهداف جنود وآليات العدو في محور التقدم بمخيم يبنا جنوب مدينة رفح جنوب القطاع.

وقالت كتائب القسام إنها تمكنت من دك قوات العدو المتمركزة غرب حي تل السلطان في مدينة رفح جنوب القطاع بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

وتمكن مجاهدو القسام، بحسب بلاغ عسكري، من قنص جندي صهيوني في منطقة تل زعرب غرب مدينة رفح جنوب القطاع.

وقصفت كتائب القسام بالاشتراك مع سرايا القدس موقع “صوفا” العسكري برشقة صاروخية.

واستهدفت كتائب القسام تستهدف طائرة مروحية من نوع “أباتشي” بصاروخ “سام 7” في سماء بحر مدينة رفح جنوب القطاع.

كما دكت كتائب القسام قوات الاحتلال المتوغلة محيط المستشفى الكويتي في مدينة رفح جنوب القطاع بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

ودكت كتائب القسام قوات العدو المتمركزة جنوب حي تل السلطان في مدينة رفح بقذائف الهاون.

وبدأت معركة طوفان الأقصى فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

أبو مرزوق يلتقي بوغدانوف في موسكو

أبو مرزوق يلتقي بوغدانوف في موسكو

موسكو - المركز الفلسطيني للإعلام التقى الدكتور موسى أبو مرزوق، رئيس مكتب العلاقات الدولية في حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، الممثل الخاص لرئيس...