الثلاثاء 25/يونيو/2024

إصابة طفل بالرصاص الحي خلال مواجهات مع الاحتلال بالخليل

إصابة طفل بالرصاص الحي خلال مواجهات مع الاحتلال بالخليل

الخيل – المركز الفلسطيني للإعلام

أصيب طفل بالرصاص الحي وآخرون بالاختناق، مساء اليوم الأحد، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في بلدة بيت أمر، شمال الخليل.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة صافا ببلدة بيت أمر، ما أدى لاندلاع مواجهات أطلق خلالها الجنود الرصاص الحي، وقنابل الغاز السام، ما أدى لإصابة طفل بالرصاص الحي وعدد من المواطنين بحالات اختناق.

من جهتها، ذكرت جمعية الهلال الأحمر أن طواقمها تعاملت مع إصابة طفل (16 عاما) بالرصاص الحي في ظهره، ببلدة بيت أمر، وجرى نقله إلى المستشفى.

ومنذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2023، تشن إسرائيل عدوانا غاشما على غزة خلف أكثر من 120 ألف فلسطيني بين شهيد وجريح، معظمهم أطفال ونساء، ونحو 10 آلاف مفقود وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة أطفال ومسنين.

وتواصل إسرائيل عدوانها رغم قرار من مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية بإنهاء اجتياح مدينة رفح جنوب القطاع، واتخاذ تدابير لمنع وقوع أعمال “إبادة جماعية”، وتحسين الوضع الإنساني المزري في غزة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

أبو مرزوق يلتقي بوغدانوف في موسكو

أبو مرزوق يلتقي بوغدانوف في موسكو

موسكو - المركز الفلسطيني للإعلام التقى الدكتور موسى أبو مرزوق، رئيس مكتب العلاقات الدولية في حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، الممثل الخاص لرئيس...