الأحد 23/يونيو/2024

حماس ترحب بمخرجات اجتماع مجموعة الدول الثماني الإسلامية

حماس ترحب بمخرجات اجتماع مجموعة الدول الثماني الإسلامية

القدس المحتلة – المركز الفلسطيني للإعلام

رحبت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، بمخرجات اجتماع مجموعة الدول الثماني الإسلامية النامية الذي عُقِد في إسطنبول، والبيان الختامي الذي أكد مواصلة الضغط السياسي والاقتصادي والقانوني على الكيان الصهيوني المجرم لوقف حرب الإبادة ضد شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة، ووقوف العالم الإسلامي إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

ودعت حماس في بيان لها، الأحد، دول العالم الإسلامي كافة، إلى بذل كل الجهود والطاقات، والانضمام إلى مساعي وقف العدوان عن شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة، وإغاثته، وتقديم كل سبل الدعم والإسناد له، ولمقاومته، في معركته التي يدافع فيها عن وجوده وعن مقدسات الأمة جمعاء، وعلى رأسها القدس والمسجد الأقصى، الذي يواجه اليوم أخطر مشاريع التهويد والضم.

كما ثمّنت دور الأشقاء في الجمهورية التركية، ودول مجموعة الثماني الإسلامية النامية، الذين تداعَوا إلى هذا الاجتماع، وندعوهم إلى مواصلة الجهود للضغط على الاحتلال وداعميه، وتعزيز مقاطعة كيان الاحتلال الفاشي وعزله، والضغط في كافة المحافل لوقف حرب الإبادة المستمرة في قطاع غزة، ومحاسبة قادة الاحتلال على جرائمهم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

54 شهيدًا بأربعة مجازر خلال ساعات في غزة

54 شهيدًا بأربعة مجازر خلال ساعات في غزة

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد 54 مواطنًا وأصيب العشرات غالبيتهم من الأطفال والنساء، في ثلاثة مجازر ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي، السبت،...