عاجل

السبت 22/يونيو/2024

تحقيق يكشف استخدام الاحتلال سلاحًا أمريكيا بمجزرة الخيام في رفح (شاهد)

رفح – المركز الفلسطيني للإعلام

كشف تحقيق خاص لوحدة التحقق من خلال المصادر المفتوحة بالتلفزيون العربي عن استخدام الاحتلال الصهيوني أسلحة أمريكية في مجزرة مخيم النازحين في مخيم السلام الكويتي برفح.

وعلى مرأى من العالم بأسره وبعد نحو 50 ساعة من قرار محكمة العدل الدولية بوقف الهجوم العسكري على رفح جنوب قطاع غزة، ارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي مجزرة بحق الأبرياء في خيام النزوح غرب المدينة في منطقة ادعت أنها من ضمن المناطق الإنسانية.

وفي تفاصيل المجزرة، أطلق الاحتلال أكثر من 7 صواريخ وقنابل عملاقة تزن الواحدة منها أكثر من 2000 رطل من المتفجرات، تجاه تجميع يضم خياما للنازحين يعرف باسم مركز نزوح بركسات الوكالة شمال غرب رفح، ما أدى إلى اشتعال النيران في الخيام والبركسات البسيطة وداخلها النازحين ما أدى إلى 45 شهيدًا وعشرات الإصابات.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يقتحم جنين والمقاومة تتصدى

الاحتلال يقتحم جنين والمقاومة تتصدى

جنين- المركز الفلسطيني للإعلام اقتحمت قواتُ الاحتلال الصهيوني - صباح السبت- مخيم جنين ومدينة قلقيلية، في الضفة الغربية المحتلة وسط إطلاق نار كثيفٍ...

مقتل مستوطن بإطلاق نار وسط مدينة قلقيلية

مقتل مستوطن بإطلاق نار وسط مدينة قلقيلية

قلقيلية - المركز الفلسطيني للإعلام قتل مستوطن إسرائيلي -صباح السبت- بعملية إطلاق نار وسط مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية المحتلة، بعد يوم من اغتيال...