الأحد 23/يونيو/2024

هنية يهنئ العضايلة وذنيبات بانتخابات الإخوان في الأردن

هنية يهنئ العضايلة وذنيبات بانتخابات الإخوان في الأردن

الدوحة – المركز الفلسطيني للإعلام

تقدم رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس، إسماعيل هنية، للمهندس مراد العضايلة، بالتهنئة لانتخابه مراقبًا عامًّا للإخوان المسلمين في الأردن.

وقال هنية للعضايلة خلال اتصال هاتفي اليوم الأحد: “أتقدم باسمي وباسم قيادة حركة حماس بخالص التهنئة على ثقة إخوانكم واختياركم مراقبا عاما لجماعة الإخوان المسلمين في الأردن، سائلًا الله أن يعينكم على أداء هذه المهمة ويرزقكم التوفيق والسداد، وأن يديمهم والأردن الشقيق سندًا وعونًا ومددًا لإخوانهم في فلسطين وغزة الأبية حتى التحرير والعودة والصلاة في رحاب الأقصى المبارك”.

وأشاد رئيس المكتب لحماس بـ”المناخ الشوري الديمقراطي الذي يسود في هذه المحطات الانتخابية”.

كما هاتف أيضا المهندس عبد الحميد ذنيبات مهنئًا له بانتخابه رئيسًا لمجلس شورى الإخوان، مشيدًا بدوره في المرحلة السابقة كمراقب عام، ومثمنًا العلاقة التي سادت والجهود التي بذلها مع قيادة الجماعة والشعب الأردني في نصرة فلسطين، ومتمنيًا له التوفيق والسداد في موقعه الجديد في ظل معركة طوفان الأقصى وتعزيز نتائجها الاستراتيجية على طريق التحرير بإذن الله.

وقد أشاد هنية بالعلاقة التاريخية التي تجمع الشعبين الفلسطيني والأردني.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

54 شهيدًا بأربعة مجازر خلال ساعات في غزة

54 شهيدًا بأربعة مجازر خلال ساعات في غزة

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد 54 مواطنًا وأصيب العشرات غالبيتهم من الأطفال والنساء، في ثلاثة مجازر ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي، السبت،...