السبت 15/يونيو/2024

مرداوي: الاغتيال في جنين يعكس تخبط الاحتلال بعد 7 أكتوبر

مرداوي: الاغتيال في جنين يعكس تخبط الاحتلال بعد 7 أكتوبر

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلام
قال القيادي في حركة حماس محمود مرداوي إن جريمة الاغتيال التي نفذها جيش الاحتلال عبر الطائرات في مخيم جنين، تعكس تخبط الاحتلال وفقدانه صوابه.

وأوضح مرداوي في تصريح صحفي أن اغتيال الاحتلال للقيادي المقاوم إسلام خمايسة في مخيم جنين يعكس الإجرام والهستيريا التي يمر بها المحتل بعد 7 أكتوبر وما واجهه على مدار ثمانية شهور من المقاومة والصمود.

وشدد مرداوي على أن ما يجري في الضفة، لا يمكن فصله عن بصمة وحضور التيار الديني القومي المتطرف، ووجود الوزير الإسرائيلي المتطرف “سموتريتش” المسؤول عن الضفة الغربية في حكومة الاحتلال، وتولي قيادة المنطقة الوسطى آڤي بالوت وتأثير بن غفير على السياسة الأمنية الإسرائيلية.

وأضاف أن حضور التيار الديني القومي في قيادة الضفة سياسياً وعسكرياً لدى العدو يؤدي لهذه النتائج القابلة باتجاه المزيد من التطور.

وأعلنت القوى الوطنية والإسلامية في محافظة جنين الإضراب الشامل اليوم السبت حداداً على روح الشهيد القائد إسلام خمايسة الذي استشهد إثر قصف جوي إسرائيلي.

ونعت مساجد بلدة اليامون شمال غرب جنين الشهيد القيادي إسلام خمايسة الذي اغتاله الاحتلال بقصف على مخيم جنين.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

عزيز دويك: عشت مع الأسرى ظروفا قاسية جدا

عزيز دويك: عشت مع الأسرى ظروفا قاسية جدا

الخليل - المركز الفلسطيني للإعلام قال رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني عزيز الدويك، إنه عاش مع بقية الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال ظروفا في غاية...