الأربعاء 26/يونيو/2024

القسام تقطع خط إمداد الاحتلال شرق معسكر جباليا

القسام تقطع خط إمداد الاحتلال شرق معسكر جباليا

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

أعلنت كتائب “القسام” الجناح العسكري لحركة “حماس” أنها قطعت إمدادًا لجيش شرق معسكر جباليا شمال قطاع غزة واستهدفت دبابة وناقلة جند صهيونية وفجرت فتحت نفق.

وقالت “القسام”، في تصريح صحفي، اليوم الجمعة: “تمكنا من قطع خط إمداد العدو شرق معسكر جباليا شمال قطاع غزة، استهدفنا ناقلة جند ومجموعة من جنود العدو في معسكر جباليا وأوقعناهم بين قتيل وجريح”.

وتابعت “القسام”: “أجبرنا العدو على تغيير خط الإمداد لقواته المتوغلة في معسكر جباليا عدة مرات، وتسلل مجاهدونا خلف خطوط العدو شرق مخيم جباليا واستهدفوا دبابة وناقلة جند صهيونية وفجروا فتحة نفق”.

ولليوم الـ 224 على التوالي يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أميركية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة، إلى ارتقاء أكثر من 35 ألفًا و303 شهداء، وإصابة 79 ألفًا و261 آخرين، إلى جانب نزوح نحو 1.7 مليون شخص من سكان القطاع، بحسب بيانات منظمة الأمم المتحدة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال ينفذ 17 عملية هدم في الضفة والقدس

الاحتلال ينفذ 17 عملية هدم في الضفة والقدس

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامنفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، 17 عملية هدم في الضفة الغربية والقدس المحتلة، إلى جانب منزل...

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...