الثلاثاء 02/يوليو/2024

حماس تعزي الجبهة الديمقراطية في استشهاد عضو مكتبها السياسي طلال أبو ظريفة

حماس تعزي الجبهة الديمقراطية في استشهاد عضو مكتبها السياسي طلال أبو ظريفة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

أبرقت حركة المقاومة الإسلامية حماس بأحر التعازي للجبهة الديمقراطية في استشهاد عضو مكتبها السياسي طلال أبو ظريفة، الذي استشهد أمس الأحد إثر غارة جوية إسرائيلية استهدفت حي الصبرة جنوبي مدينة غزة.

وتقدم رئيس مكتب العلاقات الوطنية في حركة حماس، حسام بدران، في برقية عزاء، اليوم الاثنين، بعظيم المواساة من عائلة الشهيد أبو ظريفة، متمنيًا لهم الصبر والسلوان.

وأكد بدران أن استهداف فصائل العمل الوطني بمختلف توجهاتها السياسية والفكرية يؤكد ضرورة توحد الجميع في مقاومة هذا الاحتلال الذي يمارس الإبادة الجماعية بحق أبناء شعبنا بمختلف أطيافه.

وأضاف بدران أن حادثة الاغتيال تؤكد على “التحام قيادة المقاومة بأبناء شعبنا في هذه المعركة التي شكلت نقطة تحول استراتيجية في تاريخ الصراع مع الاحتلال، وسترسم هذه الدماء الغالية من أبناء شعبنا وقياداته مسار التحرير الذي بات أقرب ما يكون بعون الله تعالى”.

وكان الإعلام المركزي للجبهة الديمقراطية نعى الشهيد أبو ظريفة، قائلاً إنّه “استشهد وهو يقود المقاومة ضد الغزو البربري الإسرائيلي في حي الصبرة شرقي مدينة غزة، فيما استشهد إلى جانبه الرفيق محمود حمامي”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

مقتل مستوطن بعملية إطلاق نار قرب نابلس

مقتل مستوطن بعملية إطلاق نار قرب نابلس

نابلس - المركز الفلسطيني للإعلام قتل مستوطن بعملية إطلاق نار -الثلاثاء- بالقرب من مستوطنة "هار براخ" المقامة عنوة على أراضي المواطنين في قريتي بورين...