الأربعاء 26/يونيو/2024

أبو عبيدة يعلن مقتل أسيرة إسرائيلية متأثرة بقصف الاحتلال على غزة

أبو عبيدة يعلن مقتل أسيرة إسرائيلية متأثرة بقصف الاحتلال على غزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

أعلن الناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة -مساء الثلاثاء- عن وفاة الأسيرة الإسرائيلية جودي فانشتاين (70 عاماً) متأثرة بجراحها الخطيرة التي أصيبت بها مع أسير آخر.

وقال “أبو عبيدة” في تصريح له: إن الأسيرة “فانشتاين” قُتلت بعد قصف إسرائيلي للمكان الذي كانت تُحتجز فيه مع آخر قبل شهر، ولقيت مصرعها لاحقاً لعدم تلقيها الرعاية الطبية المكثفة في مراكز الرعاية.

وأكد “أبو عبيدة” أن تدمير الاحتلال للمستشفيات في قطاع غزة وخروجها عن الخدمة، تسبب بمعاناة أسرى الأسرى كما هو حال شعبنا أيضًا.

وذكر أن القتيلة أصيبت بجراح بالغة في السابع من أكتوبر/ تشرين أول الماضي، وتلقت العلاج في مستشفيات القطاع، ثم أعيدت لمكان الاحتجاز بعد تعافيها.

ومساء أمس الإثنين، أبلغت حركة المقاومة الإسلامية حماس الوسيطين القطري والمصري، رسميا موافقتها على مقترحاتهم لوقف إطلاق النار في قطاع غزة، بما يشمل إبرام صفقة لتبادل الأسرى.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...