الأحد 23/يونيو/2024

كتائب القسام تعلن مسؤوليتها عن “الكمين المركب” في بلدة النبي إلياس (شاهد)

كتائب القسام تعلن مسؤوليتها عن “الكمين المركب” في بلدة النبي إلياس (شاهد)

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس مسؤوليتها عن عملية النبي إلياس قرب قلقيلية قبل أسبوعين، والتي أدت لإصابتين إحداهما لمجندة بجيش الاحتلال.

وبثت قناة الجزيرة مشاهد حصلت عليها لكمين مركّب نفذته كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) في بلدة النبي إلياس بقلقيلية في الضفة الغربية المحتلة.

وتواصل كتائب القسام التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل (604) ضابطاً وجندياً وإصابة أكثر من (3211) آخرين حسب اعتراف جيش العدو، وما يزيد عن (6911) جريح حسب تقارير المستشفيات الصهيونية مضافاً إليها بيانات جيش الاحتلال، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً، كما واصلت قصف مواقع ومغتصبات العدو في غلاف غزة، ودك تحشداته العسكرية في مختلف محاور التوغل.

يذكر أنّ كتائب القسام تمكنت منذ اليوم الأول في 7 من أكتوبر من قتل مئات الجنود وأسر نحو 250 صهيونياً، فيما دكّت صواريخ القسام مطار بن غوريون وعسقلان وأسدود والتحشدات وغيرها برشقات صاروخية كبيرة، في إطار عمليات معركة طوفان الأقصى، والتي انطلقت بأمر من قائد هيئة أركان القسام، دفاعاً عن الأقصى والمقدسات وتلبيةً لنداء الحرائر في القدس والأقصى.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

54 شهيدًا بأربعة مجازر خلال ساعات في غزة

54 شهيدًا بأربعة مجازر خلال ساعات في غزة

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد 54 مواطنًا وأصيب العشرات غالبيتهم من الأطفال والنساء، في ثلاثة مجازر ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي، السبت،...