الأربعاء 26/يونيو/2024

بسبب رسم لبندقية.. جنود الاحتلال يعتدون على طفل ويمزقون قميصه

بسبب رسم لبندقية.. جنود الاحتلال يعتدون على طفل ويمزقون قميصه

الخليل – المركز الفلسطيني للإعلام

تداول فلسطينيون على مواقع التواصل الاجتماعي لقطات تظهر اعتداء جنود الاحتلال الإسرائيلي على طفل فلسطيني قبل أسبوعين، داخل أحد المحلات التجارية في مدينة الخليل جنوبي الضفة الغربية.

وأظهر مقطع فيديو سجلته إحدى كاميرات المراقبة في محل تجاري، بحارة جابر وسط الخليل، اعتداء جنود الاحتلال الإسرائيلي على الطفل وإجباره على قميصه، ثمّ مزّقوه.

وقام الجندي حسب ما يظهر في الفيديو بتهديد الطفل بعدم التفوّه، ثم صفعه على خدّه، ثمّ مزّق ثيابه قبل أن يسلّمها إلى جندي آخر ليستكمل تقطيعها، وسط رعب شديد من الطفل وشقيقه الأصغر ووالدتهما.

وبدا أن الجندي الذي أمر الطفل بخلع قميصه الأسود قد أغاظه الرسم الذي عليه، وهو بندقية باللون الأبيض.

وبعد انتشار الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، أفادت مصادر إعلامية أنّ الاحتلال استدعى صاحب المحل الذي شهد الاعتداء على الطفل، وصادر النسخة الأصلية من تسجيل الكاميرات.

ويتعرّض الأطفال الفلسطينيون في الضفة الغربية لملاحقة جنود الاحتلال، الذين يعتدون عليهم بالضرب والشتم، وفي حالات كثيرة يقومون باعتقالهم، أو حتى إطلاق النار عليهم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...