الأحد 01/سبتمبر/2024

القسام: أجهزنا على 8 جنود صهاينة من نقطة صفر شرق خانيونس

القسام: أجهزنا على 8 جنود صهاينة من نقطة صفر شرق خانيونس

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

قالت كتائب الشهيد عز الدين القسام إن “مجاهديها أجهزوا على قوة صهيونية راجلة مكونة من 8 جنود من نقطة صفر، بعد إيقاعهم في كمين محكم وسط منطقة بني سهيلا شرق خانيونس”.

وعرضت كتائب القسام مشاهد من التحام مجاهديها مع آليات وجنود العدو شرق حيي التفاح والدرج.

ودكت كتائب القسام تحشدات العدو شمال غرب مخيم المغازي بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

وبعد عودتهم من خطوط القتال في مخيم البريج وسط قطاع غزة، أبلغ مجاهدو القسام عن تفجير دبابة ميركفاه صهيونية بعبوة “شواظ” واستهداف دبابة أخرى بقذيفة “الياسين 105”.

وأعلن المتحدّث باسم جيش الاحتلال مقتل جندي وإصابة آخر بجروح خطيرة خلال المعارك البرية في قطاع غزة.

وتمكن مجاهدو القسام من تفجير عبوة مضادة للأفراد في قوة صهيونية متحصنة داخل مبنى في منطقة خزاعة شرق مدينة خانيونس وأوقعوهم بين قتيل وجريح.

وأضافت الكتائب في سلسلة بلاغات عسكرية على قناتها على تليغرام اليوم السبت أنها قتلت أحد جنود الاحتلال بعد وضع فوهة البندقية في ظهره خلال دخوله لأحد المنازل لتفقده، ثم اشتبكت مع بقية أفراد القوة بالأسلحة والقنابل اليدوية.

وفي بلاغ آخر أكدت القسام تفجير عبوة مضادة للأفراد في قوة صهيونية متحصنة داخل مبنى في منطقة خزاعة شرق مدينة خانيونس وأوقعوهم بين قتيل وجريح.

وقالت القسام إنها تمكنت ظهر أمس من الإطباق على قوة صهيونية راجلة مكونة من 9 جنود تم حصارها والاشتباك معها في أحد الطرقات في منطقة بني سهيلا شرق خانيونس وأوقعوهم بين قتيل وجريح وبعدها حضر الطيران المروحي لنقل القتلى والمصابين.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات