الأربعاء 26/يونيو/2024

ممثل أمريكي يبكي لأجل أطفال فلسطين ويصف نتنياهو وجيشه بالأشرار (شاهد)

ممثل أمريكي يبكي لأجل أطفال فلسطين ويصف نتنياهو وجيشه بالأشرار (شاهد)

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

عبّر الممثل الأمريكي، لوك بروكس، عن تضامنه مع الأطفال في فلسطين، بالقول إن “ابني كان مريضا في الأيام القليلة الماضية، لم نستطع النوم، وأخدناه للطبيب في الوقت المناسب، عندما عدت إلى المنزل، وأنا أتصفح تيك توك، وطوال اليوم لم أر سوى الأهالي في فلسطين يحملون جثث أطفالهم”.

وأضاف بروكس، في مقطع فيديو، انتشر كالنار في الهشيم على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، “الخوف الذي أشعر به الآن والذي شعرت به هذا الصباح، هم يشعرون به طوال عقود، لا يوجد تبرير أن تجعل أي أحد يشعر بهذا”.

وتابع الممثل الأمريكي، بالقول إنه: “إذا فعل أحد ذلك بأطفالي، إذا قام شخص بإيذائهم، وهدّد حياتهم بالجوع والعطش، بقصفهم، الغضب الذي سأشعر به، سيكون عادلا جدا، ومستحقا جدا”.

وأكد أن “نتنياهو وحكومته وجيشه، الذي ينفذ أوامره الشريرة، وكل الحركة الصهيونية التي تعتبر الفلسطينيين الذين يحاولون النجاة وأطفالهم كالحيوانات التي يجب أن تباد، هو شر ويجب أن تتخلص منها، ويجب علينا أن نتخلص منها الآن، دعونا نغضب جميعا”.

وفيما ختم الممثل الأمريكي، صرخته الغاضبة للتضامن مع الأطفال في فلسطين، مشددا: “دعونا نغضب جميعا، وننقذ حياة الأطفال الفلسطينيين، أرجوكم، أرجوكم يجب أن نغضب”؛ تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو، بإعادة تداوله في جل المنصات.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...