الثلاثاء 16/يوليو/2024

استشهاد رئيس هيئة المعابر والحدود بغزة

استشهاد رئيس هيئة المعابر والحدود بغزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام
نعت متابعة العمل الحكومي في قطاع غزة، القائد الوطني والحكومي الكبير: اللواء فؤاد علي أبو بطيحان (55 عاما) رئيس هيئة المعابر والحدود في قطاع غزة، الذي ارتقى إلى العلا وعدد من أفراد أسرته إثر قصف طائرات الاحتلال لمنزله مباشرة.

وقالت متابعة العمل الحكومي: نزف قائداً حكوميا عمل في العديد من مواقع العمل الحكومي، فكان مثالا للإخلاص والتفاني في العمل وخدمة ابناء شعبنا، كما نودع قائداً وطنيا يُشهد له في ميدان مقاومة الاحتلال، ودفع ضريبة الأسر لسنوات في سجون المحتل.

وأضافت: إذ نحتسبه شهيدا فإننا نؤكد أن ارتقاء قيادات العمل الحكومي لن يثنينا عن أداء واجبنا تجاه شعبنا، والاستمرار في دورنا الوطني والأخلاقي والمهني لخدمتهم ودعم صمودهم وثباتهم في وجه هذا العدوان.

وأكدت أن ارتقاء الشهيد اللواء أبو بطيحان عبر استهداف منزله بقصف طائرات الاحتلال بشكل مباشر، ليرتقي إلى العلا وعدد من أفراد أسرته، هو جريمة جديدة يرتكبها الاحتلال دون أدنى اعتبار لحياة المدنيين على مرأى وسمع العالم دون أن يحرك ساكنا.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

11 شهيدا بقصف منزل في مخيم النصيرات

11 شهيدا بقصف منزل في مخيم النصيرات

غزة –  المركز الفلسطيني للإعلام استشهد 11 مواطنا، مساء اليوم الاثنين، في مجزرة جديدة ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم النصيرات وسط...