الأربعاء 26/يونيو/2024

أسرى الجهاد والشعبية: جاهزون للمعركة وصد الهجمة الشرسة ضد الأسرى

أسرى الجهاد والشعبية: جاهزون للمعركة وصد الهجمة الشرسة ضد الأسرى

سجون الاحتلال – المركز الفلسطيني للإعلام
أعلنت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين -فرع السجون- والهيئة العليا لقيادة أسرى حركة الجهاد الإسلامي عن كامل جاهزيتهما لخوض المعركة لردّ الهجمة الإسرائيلية الشرسة ضد الأسرى ورد الصاع صاعين، وذلك ضمن إطار الحركة الوطنيّة الأسيرة.

وقالت منظمة الجبهة في السجون السبت في بيان صحفي: نستعدّ لخوض المعركة تلو المعركة بعزيمةٍ وإرادةٍ لا تقهر، معركة ردّ الهجمة الشرسة ضد الأسرى، وضد أسرى الجبهة الشعبية وقياداتها ومنظماتها في السجون، ومعركة العزل.

وأضافت: نعلن أنّنا في أعلى قمة الجهوزية للمعركة، ونأمل من شعبنا وقواه الحية، وكل المناضلين والأحرار من حول العالم، وكما عهدناهم، بإسناد معاركنا لتحقيق الانتصار على فاشيّي هذا العصر وعنصرية الصهيونيّة، وكشف جرائمها، بل وملاحقة قادتها أينما كانوا، من كيانٍ ودولة، ورجالات الشرطة والشاباك، وملاحقتهم أمام القضاء الدولي.

وتابعت: يواصل العدو هجمته المسعورة على قيادات الجبهة الشعبيّة وكوادرها، إضافةً لاستمرار إجراءاتٍ وسياسات تستهدف القفز على منجزات الأسرى التي حققتها الحركة الأسيرة بالدماء والآلام والتضحيات.

ولفتت إلى أن الإجراءات الإسرائيلية وما يرافقها من حملات تحريض، وما يسعى إليه الوزير المتطرف بن غفير من اتخاذ قراراتٍ بحق الحركة الأسيرة تستهدف خلق الظروف الملائمة لتحقيق السياسة الفاشية القاضية بإعدام الأسرى.

بدورها، قالت الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة الجهاد الإسلامي داخل سجون الاحتلال، إنها على موعد مع المعركة، “وإن أصابها ألم خلال الأيام الماضية بسبب الغدر والمكر الاحتلالي”.

وأضافت الهيئة في بيان “قادرون إن شاء الله على رد الصاع صاعين، من خلال الالتزام الكامل والانضباط الحديدي والواعي والجنديّة الإيمانية بكل ما يصدر عن الهيئة القيادية لأسرى الجهاد؛ حول زمن وشكل وتكتيكات الخطوات النضالية المقاومة”.

وأكدت أن خطواتها سيكون عنوانها استرداد هوية ومكانة وهيبة ركة الجهاد الإسلامي في سجون “مجدو، جلبوع، الرملة، عوفر، رامون، نفحة، والنقب” وعند الأسيرات، وسيكون لها كلمة واضحة مع ملف المعزولين.

وكانت القناة الـ 12 العبرية كشفت تفاصيل الخطة الواسعة التي وضعها وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير للتضييق على الأسرى في سجون الاحتلال، والتي ينوي تطبيقها خلال الفترة المقبلة.

وذكرت القناة العبرية، وفق ترجمة وكالة صفا، أن بن غفير بدأ خطته بإلغاء المخابز في السجون وتقليص الماء الساخن للاستحمام، وإلغاء خصم فترة الاعتقال “المنهلي”، كذلك قرار تقليص الزيارات الشهرية لعائلات الأسرى لتصبح زيارة واحدة كل شهرين بدلاً من زيارة كل شهر.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...