عاجل

السبت 22/يونيو/2024

حماس تبحث التطورات في عين الحلوة مع السيدة بهية الحريري

حماس تبحث التطورات في عين الحلوة مع السيدة بهية الحريري

بيروت – المركز الفلسطيني للإعلام

زار ممثل حركة حماس في لبنان أحمد عبد الهادي يرافقه مسؤول العلاقات الوطنية للحركة أيمن شناعة السيدة بهية الحريري، في دارتها في مجدليون، حيث جرى بحث آخر تطورات الأوضاع في مخيم عين الحلوة.

الزيارة جاءت استكمالًا لجولة بدأتها الحركة على فعاليات مدينة صيدا.

واستعرض الطرفان الجهود التي بذلت لوقف إطلاق النار في المخيم، وعودة الهدوء إلية.

وأكد الطرفان أهمية تنفيذ ما جرى الإتفاق عليه، من تثبيت وقف إطلاق النار، وسحب المسلحين من الشوارع، وإزالة المظاهر المسلحة، وضرورة استكمال التحقيق في الأحداث الأخيرة التي جرت في المخيم، والإسراع في إصدار النتائج، وتحديد المتورطين، إضافة إلى تقديم التقرير لهيئة العمل المشترك للقيام بواجباتها، في تسليم من يثبت تورطه إلى الدولة اللبنانية، وشدد الطرفان حرصهم على أمن واستقرار المخيمات الفلسطينية والجوار، وضروة إعادة الأمور إلى طبيعتها داخل المخيم.

وشكر ممثل الحركة، السيدة الحريري، على جهودها في وقف إطلاق النار، وسحب فتيل التوتر، معبراً عن تقديره لكافة الجهود المخلصة التي بذلت من أجل التوصل لوقف إطلاق النار داخل المخيم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يقتحم جنين والمقاومة تتصدى

الاحتلال يقتحم جنين والمقاومة تتصدى

جنين- المركز الفلسطيني للإعلام اقتحمت قواتُ الاحتلال الصهيوني - صباح السبت- مخيم جنين ومدينة قلقيلية، في الضفة الغربية المحتلة وسط إطلاق نار كثيفٍ...

مقتل مستوطن بإطلاق نار وسط مدينة قلقيلية

مقتل مستوطن بإطلاق نار وسط مدينة قلقيلية

قلقيلية - المركز الفلسطيني للإعلام قتل مستوطن إسرائيلي -صباح السبت- بعملية إطلاق نار وسط مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية المحتلة، بعد يوم من اغتيال...