الأربعاء 26/يونيو/2024

دعوات للاشتباك مع الاحتلال والتصدي لمداهمته منزل منفذ عملية تقوع

الخليل- المركز الفلسطيني للإعلام
انطلقت دعوات شبابية -اليوم الأحد- للتوجه إلى منطقة “أبو كتيلا” بمحافظة الخليل، والاشتباك مع جيش الاحتلال، والتصدي لمداهمة منزل الأسير المحرر عمار النجار (26 عاماً) الذي يتهمه الاحتلال أنه منفذ عملية تقوع البطولية.

واقتحمت قوات الاحتلال منزل النجار بالخليل، بعد وقتٍ قصير من اعتقاله في بيت لحم، واستدعت والده وأشقاءه وزوجته واحتجزتهم في مركز تحقيق “عتصيون” شمال الخليل.

وأصيب ثلاثة مستوطنين صباح اليوم، أحدهم بحالة خطيرة في عملية إطلاق نار قرب حاجز تقوع العسكري الإسرائيلي المقام على أراضي تقوع جنوب شرق بيت لحم.

واعتقلت قوات الاحتلال منفذ عملية تقوع وهو الأسير المحرر عمار النجار (26 عاماً) من مدينة الخليل، وهو أحد نشطاء حركة حماس، والذي كان قد نشر قبل ساعات من تنفيذ عمليته البطولية صورة لمقاتل ملثم من كتائب القسام كتب عليها “ومنهم من ينتظر” مروسة بشعار كتائب القسام.

وباركت حركة حماس عملية إطلاق النار البطولية التي نفذها أبطال شعبنا صباح اليوم، قرب حاجز تقوع جنوب بيت لحم.

وذكرت حماس أن العملية ضربة طبيعية لعدو مجرم لا يحترم الإنسانية، ويمارس مجازره دون أي اعتبار للقيم والمبادئ والأعراف الدولية والقانونية، ولا تزال مجزرة جنين الأخيرة لعنة تطارده.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال ينفذ 21 عملية هدم في الضفة والقدس

الاحتلال ينفذ 21 عملية هدم في الضفة والقدس

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامنفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، 21 عملية هدم في الضفة الغربية والقدس المحتلة، إلى جانب منزل...