الأحد 01/سبتمبر/2024

الرشق: العدوان على جنين لن يكسر شوكة مقاومتنا

الرشق: العدوان على جنين لن يكسر شوكة مقاومتنا

الدوحة – المركز الفلسطيني للإعلام
أكد عزت الرشق عضو المكتب السياسي لحركة حماس، أن العدوان الصهيوني الذي ينفذه جيش الاحتلال على مخيم جنين لن يستطيع كسر شوكة مقاومتنا البطلة، رغم ما يتسبب به من استهداف لأبناء شعبنا المدنيين.

وقال الرشق في تصريح صحفي، اليوم الثلاثاء: إن الاحتلال يحاول التغطية على فشله في وضع حدّ للهجمات المسلحة التي تستهدف جنود الاحتلال وقطعان مستوطنيه.

وأشار إلى أن ما يتعرض له مخيم جنين الصامد هذه الأيام يأتي استمرارًا لما واجهه قبل أكثر من عشرين عاما من وحشية صهيونية وهمجية غير مسبوقة، لكنه رغم كل ذلك استعاد قوته، ووجّه للعدو ضربات وضربات، أفقدته صوابه، وجعلته مكشوف الظهر أمام رأيه العام الداخلي، وهو يقف عاجزا أمام هجمات المقاومين من أحفاد القسام”.

ودعا الأمة العربية والإسلامية، وأبناء شعبنا الفلسطيني في مخيمات الشتات، لمزيد من التضامن والمؤازرة لمخيم جنين الصامد، للتأكيد على وحدة الحال بينهم في كل أماكن وجودهم، داخل فلسطين المحتلة وخارجها، مما يضرب المخططات الصهيونية للتفريق بينهم، وينفرد بكل جبهة على حدة.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، عدوانها على مدينة جنين ومخيمها، لليوم الثاني تواليًا، وسط شن المزيد من الغارات، والاشتباكات الضارية من المقاومين.

وأعلنت وزارة الصحة، ارتفاع حصيلة الشهداء إلى عشرة بينهم 4 أطفال وفتية جراء عدوان الاحتلال على جنين، ونحو ١٠٠ جريح، بينهم ٢٠ بحالة خطيرة، إضافة إلى استشهاد الشاب محمد عماد حسنين (21 عاماً)، خلال مواجهات عند مدخل البيرة الشمالي؛ نصرة لجنين وتنديداً بالعدوان الإسرائيلي عليها.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات