الأربعاء 03/يوليو/2024

حماس تثمن تضحيات العمال الفلسطينيين في يومهم العالمي

حماس تثمن تضحيات العمال الفلسطينيين في يومهم العالمي

بيروت – المركز الفلسطيني للإعلام

ثمنت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” في لبنان، التضحيات التي يقوم بها العمال الفلسطينيون ومساهماتهم في ما وصل إليه الشعب الفلسطيني وقضيته، داعية لمنح اللاجئين الفلسطينيين في لبنان حقوقهم القانونية.

وأكدت الحركة، في تصريح صحفي، صادر عن دائرة العمل الجماهيري، اليوم الأحد، بمناسبة اليوم العالمي للعمال، أن “العامل الفلسطيني واجه الصعاب وحقق إنجازات اقتصادية وسياسية مهمة”.

وأضافت: “يمثل هذا اليوم العالمي محطة هامة، نؤكد فيها على ما تحملته الفئة العمالية الفلسطينية من قسوة وعناء طوال تاريخ شعبنا وقضيتنا، ومن ممارسات إرهابية من الاحتلال الإسرائيلي، ومن ظلم اجتماعي واجحاف قانوني في أماكن اللجوء، وتجاهل لانسانيتهم وتضحياتهم”.

كما حيت “حماس” جميع العمال الفلسطينيين داخل فلسطين وخارجها، مشددة على “ضرورة توفير كامل مقومات الصمود، التي تساعد العامل في عطائه”.

وتابعت: “العامل الفلسطيني ساهم في المحافظة على القضية والثوابت الفلسطينية، وحماية الهوية، وشارك في أعمال المقاومة بأشكالها ومراحلها كافة، وهو ما جعله صاحب حضور وطني ومهني وإقتصادي”.

وثمنت الحركة “عاليا التضحيات التي قدمها العامل الفلسطيني والمساهمات التي حققها في نواحي الإنتاج كافة، والتي ساهمت في ما وصل إليه شعبنا وقضيتنا”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

إصابة طفل واعتقال شاب في الخليل

إصابة طفل واعتقال شاب في الخليل

الخليل – المركز الفلسطيني للإعلام أصيب طفل برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، في مدينة الخليل بالضفة الغربية. وقال الهلال الأحمر...