الجمعة 26/أبريل/2024

جبارين: الأسرى كما المسرى هم محل إجماع وطني

جبارين: الأسرى كما المسرى هم محل إجماع وطني

الدوحة – المركز الفلسطيني للإعلام

قال عضو المكتب السياسي لحركة حماس زاهر جبارين اليوم الجمعة، إن الشعب الفلسطيني موحد خلف المقاومة لمواجهة جبروت الاحتلال الإسرائيلي.

وأكد جبارين، في تصريح صحفي،  أن الأسرى انتصروا على قرارات بن غفير، ورضخت سلطات الاحتلال لمطالبهم، “بفضل الله وصمودهم والتفاف شعبنا وفصائله ومقاومته حولهم”.

وشدد جبارين على أن الأسرى كما المسرى هم محل إجماع وطني، مشيراً إلى أن استشهاد أمير أبو خديجة في أول أيام شهر رمضان، يؤكد أن اللغة التي يفهمها الاحتلال هي لغة القوة.

وتابع مسؤول ملف الشهداء والأسرى والجرحى : “الاحتلال في كل يوم ينضح كرهاً لشعبنا الفلسطيني، لكنه يخرج للاحتلال جيل بعد جيل أشد إصراراً وعنفواناً لتحقيق أهدافه المشروعة، وهي طرد الاحتلال عن أرض فلسطين”، منوهاً إلى أنه كلما انتعشت المقاومة تأتي القوى الإقليمية لإنقاذ الاحتلال من ضربات المقاومة.

وذكر: “كل المؤامرات التي تحاك ضد شعبنا وإرادته وحقوقه، فشلت على صخرة وثبات شعبنا”، موضحاً أن استمرار المقاومة هو الخيار الوحيد والأوحد لطرد الاحتلال وتحرير الأسرى والمسرى وكل فلسطين، وسنقدم كل ما نملك من قوة وكل ما نملك من موارد بشرية ومادية في سبيل ذلك.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني - فجر الجمعة- عددًا من المواطنين خلال حملة دهم نفذتها في أرجاء متفرقة من...