عاجل

السبت 22/يونيو/2024

حماس تزف الشهيد الشيخ وتؤكد استمرار المقاومة

حماس تزف الشهيد الشيخ وتؤكد استمرار المقاومة

قلقيلية – المركز الفلسطيني للإعلام
زفّت حركة حماس، الشهيد عبد الكريم الشيخ، مؤكدة عزم شعبنا مواصلة المقاومة وتصعيدها في كل أرضنا المحتلة.

وقالت حماس في بيان لها: إنها تزفّ إلى جماهير شعبنا الفلسطيني العظيم: الشهيد المجاهد: عبد الكريم بديع الشيخ (21 عامًا)، من قرية سنيريا، الذي ارتقى صباح اليوم الجمعة، برصاص مستوطن صهيوني قرب بؤرة “مزرعة دوروت” بين مدينتيْ سلفيت وقلقيلية.

وأضافت “نعزي ذوي الشهيد ومحبيه، ونؤكد أن شعبنا عازم على مواصلة المقاومة وتصعيدها في كل أنحاء أرضنا المحتلة، والحفاظ على وصية الشهداء”.

وشددت على أن المقاومة التي أوجعت المحتل في “تل أبيب” أمس لن تترك شعبنا لقمة سائغة للمحتل بل ستكون درعه الواقي وسيفه البتار حتى التحرير والعودة المظفرة قريبًا إن شاء الله.

استشهد شاب فلسطيني، صباح الجمعة، برصاص مستوطن زعم أنه حاول طعنه قرب بؤرة “مزرعة دوروت” بين سلفيت وقلقيلية، في الضفة المحتلة.

وبحسب إذاعة كان العبرية؛ فإن الشاب اقترب من المستوطن وهو يصرخ “الله أكبر”، وبحوزته عدة سكاكين، وحاول طعن المستوطن الذي أطلق النار تجاهه؛ ما أدى إلى استشهاده على الفور.
 
وادعت الإذاعة العبرية أنه عثر بحوزته على سكاكين وعبوات محلية “أكواع”.

وأعلنت وزارة الصحة، أن الهيئة العامة للشؤون المدنية أبلغتها باستشهاد عبد الكريم بديع الشيخ ( ٢١ عاماً )، عقب إطلاق مستوطن النار عليه قرب قلقيلية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يقتحم جنين والمقاومة تتصدى

الاحتلال يقتحم جنين والمقاومة تتصدى

جنين- المركز الفلسطيني للإعلام اقتحمت قواتُ الاحتلال الصهيوني - صباح السبت- مخيم جنين ومدينة قلقيلية، في الضفة الغربية المحتلة وسط إطلاق نار كثيفٍ...

مقتل مستوطن بإطلاق نار وسط مدينة قلقيلية

مقتل مستوطن بإطلاق نار وسط مدينة قلقيلية

قلقيلية - المركز الفلسطيني للإعلام قتل مستوطن إسرائيلي -صباح السبت- بعملية إطلاق نار وسط مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية المحتلة، بعد يوم من اغتيال...