الأربعاء 26/يونيو/2024

جماهير القدس تشيّع الشهيد يوسف محيسن في بلدة الرام

جماهير القدس تشيّع الشهيد يوسف محيسن في بلدة الرام

شيعت جماهير شعبنا في مدينة القدس المحتلة بعد صلاة الجمعة جثمان الشهيد يوسف يحيى عبد الكريم محيسن (22 عاما) في بلدة الرام.

وانطلق موكب التشييع من أمام منزل ذوي الشهيد بعد أن ألقت عائلته نظرة الوداع عليه وصولا إلى مسجد الرام القديم حيث أدى المشيعون صلاة الجنازة عليه قبل مواراته الثرى في مقبرة الشهداء.

وردد المشيعون هتافات منددة بجرائم الاحتلال المستمرة ضد أبناء شعبنا التي كان آخرها المجزرة التي ارتكبها في جنين أمس وأسفرت عن استشهاد 9 مواطنين منهم سيدة إضافة إلى قتل الشاب محيسن في الرام مؤكدين أن هذه الجرائم لن ترهب شعبنا ولن تثنيه عن الاستمرار في المقاومة والتصدي للاحتلال.

تغطية صحفية: “صور من وداع الشهيد يوسف محيسن من بلدة الرام بمدينة #القدس“. pic.twitter.com/NjZ78RDRlL

وعقب التشييع اندلعت مواجهات مع الاحتلال التي أطلقت النار وقنابل الغاز لقمع المواطنين.

تغطية صحفية: “اندلاع مواجهات في بلدة الرام شمال القدس عقب تشييع جثمان الشاب يوسف محيسن”. pic.twitter.com/rqNfUctIlL

واستشهد الشاب محيسن -أمس-؛ جراء إصابته بالرصاص الحي خلال مواجهات اندلعت في الرام عقب قمع قوات الاحتلال مسيرة خرجت تنديدا بالعدوان على شعبنا والمجزرة التي ارتكبها الاحتلال في جنين ومخيمها.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...