الثلاثاء 02/يوليو/2024

فيروس غامض وراء تدهور صحة شيخ المطاردين بجنين

اتهمت عائلة فتحي خازم والد الشهيدين وشيخ المطاردين في جنين الاحتلال الصهيوني بنقل فيروس غير معروف في جسده لمحاولة اغتياله بالتسمم.

ونقلت قناة “فلسطين اليوم” عن مصادر عائلية تأكيدها اتهام العائلة للاحتلال بناء على معطيات متعلقة بتدهور طرأ على صحة والد الشهيدين رعد وعبد الرحمن خازم استدعى نقله إلى مستشفى الاستشارى بمدينة رام الله بعد أيام من مغادرته إياه.

وأشارت المصادر إلى أنه ظهرت لدى والد الشهيدين رعد وعبد الرحمن خازم انتفاخات في جسده وبعض الأورام وتسمم في الدم حسب الفحوصات الطبية وأن حالته تزداد سوءًا يوم بعد يوم.

وأكد أمين خازم شقيق أبو رعد نقل شقيقه إلى مستشفى الاستشاري في مدينة رام الله؛ نتيجة الوعكة الصحية المتصاعدة حيث يعاني انتفاخات في جميع أنحاء جسده وتسمم في الدم.

وحمل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياته حيث عجز الأطباء عن توصيف حالته الصحية وعلاجها مضيفًا “هناك جهود حثيثة تبذل لتحويله إلى الأردن” وفق صفا.

ومنذ عدة أسابيع تدهورت الحالة الصحية لوالد الشهيدين دون وضوح سبب التدهور الصحي المفاجئ الذي تعرض له.

وسبق أن تعرض العديد من قادة المقاومة لمحاولات اغتيال بالسم في جرائم وقف وراءها الاحتلال الصهيوني منهم القائد خالد مشعل وهناك أيضا اتهامات للاحتلال بالتورط في تسميم الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات.

وتحول المجاهد فتحي خازم إلى أيقونة وطنية بعد مواقفه البطولية منذ استشهاد نجله رعد إثر تنفيذه عملية بطولية في ديزنكوف أدت لمقتل ثلاثة صهاينة مساء السابع من أبريل/ نيسان الماضي.

العميد المتقاعد في جهاز الأمن الوطني هدم الاحتلال بيته وطالبه مراراً بالاستسلام لكنه لم يستكن ورفض وأصبح مطلوباً ومطارداً للاحتلال ومهدداً بالاغتيال والقتل واستمر أبو الرعد في مشواره بين المقاومين في جنين يدعوهم للوحدة والتماسك والقتال صفاً واحداً مقدمًا المزيد من المواقف الوطنية والوحدوية بعد استشهاد نجله الثاني عبد الرحمن.

المركز الفلسطيني للإعلام” وفاءً لشيخ المطاردين يعيد نشر هذا الفيديوالغراف الذي يقدم محطات مضيئة من مواقفه وتضحياته.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

إصابة طفل واعتقال شاب في الخليل

إصابة طفل واعتقال شاب في الخليل

الخليل – المركز الفلسطيني للإعلام أصيب طفل برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، في مدينة الخليل بالضفة الغربية. وقال الهلال الأحمر...