عاجل

السبت 27/يوليو/2024

حشود داعمة لغزة والقدس وهتافات مؤيدة للمقاومة وسط رام الله

حشود داعمة لغزة والقدس وهتافات مؤيدة للمقاومة وسط رام الله

تظاهرت جماهير فلسطينية غفيرة، عصر اليوم الأحد، في وقفة تضامنية التي دعت لها القوى الوطنية والفعاليات الشعبية في رام الله، دعماً لغزة والقدس، في إطار عدوان الاحتلال المتواصل بحقهما.

وصدح المشاركون في الوقفة، التي انطلقت من دوار المنارة وسط رام الله، بهتافات مؤيدة للمقاومة الفلسطينية، ورفعوا صور للشهداء القادة الذين اغتالتهم طائرات الاحتلال في قطاع غزة خلال اليومين الماضيين.

ورفعت الجماهير الحاشدة الأعلام الفلسطينية، وجابت شوارع رام الله، معربة عن تمسكها بطريق الرصاص والمقاومة ضد جرائم الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة بحق شعبنا الفلسطيني.

وكانت القوى الوطنية شددت على ضرورة التكاتف والوحدة ورصّ الصفوف، داعية إلى إعلان مظاهر الحداد العام في سياق الحرب المفتوحة على الشعب الفلسطيني، واستنكاراً للعدوان على قطاع غزة واستهداف المسجد الأقصى.

وأكد نشطاء أن وحدة الساحات في الضفة وغزة والداخل المحتل ضرورة أثبتتها معركة “سيف القدس”، ويجب أن تتواصل اليوم لكسر إرادة الاحتلال ورد عدوانه الغاشم عن شعبنا الفلسطيني.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها السافر على قطاع غزة لليوم الثالث تواليا، حيث ارتقى حتى هذه اللحظة 31 شهيدا، وأصيب أكثر من 265 مواطنا آخرين، ودمرت طائرات عددا من العمارات السكنية، وتضررت آلاف المنازل.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات