الجمعة 05/يوليو/2024

وقفة في النجاح تنديدًا باغتيال مقاومي نابلس والاعتداء على الشاعر

وقفة في النجاح تنديدًا باغتيال مقاومي نابلس والاعتداء على الشاعر

نظمت الأطر الطلابية في جامعة النجاح الوطنية، اليوم الاثنين، وقفة تضامنية مع الأسرى في سجون الاحتلال، وتنديدًا باغتيال شهيدي نابلس، ومحاولة اغتيال الأكاديمي الدكتور ناصر الدين الشاعر.

وشارك عشرات الطلبة وممثلو الأطر الطلابية في الوقفة، ورفعوا صور شهداء نابلس الذين ارتقوا خلال اشتباكات مسلحة أمس الأحد، وصور الأكاديمي الدكتور ناصر الدين الشاعر.

واستنكر أحد كوادر الكتلة في جامعة النجاح، يمان دويكات، الاعتداء الآثم على أهالي البلدة القديمة في نابلس، والذي أدى إلى اغتيال المقاومين عبد الرحمن صبح ومحمد العزيزي.

ودان دويكات محاولة اغتيال القيادي ناصر الدين الشاعر، وطالب كل الأجهزة بمحاسبة المعتدين.

من جانبه أوضح ممثل كتلة القطب الديمقراطي مالك مراعبة أن الوقفة جاءت تضامناً مع الأسرى المضربين عن الطعام، واستنكاراً لاغتـيال شهيدي نابلس، وإدانة الاعتداء الآثم على الدكتور ناصر الدين الشاعر.

واستشهد فجر أمس الأحد، المقاومان عبد الرحمن صبح ومحمد العزيزي، خلال اشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال في البلدة القديمة بنابلس.

وأصيب، مساء الجمعة الماضية، نائب رئيس الوزراء الأسبق الأكاديمي ناصر الدين الشاعر في بلدة كفر قليل جنوب نابلس، برصاص مسلحين، ما أدى لإصابته في قدميه.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

7 شهداء بعد قصف الاحتلال لمنزل في جنين  

7 شهداء بعد قصف الاحتلال لمنزل في جنين  

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام استشهد 7 شبان فلسطينيين، صباح اليوم الجمعة، جراء قصف إسرائيلي بطائرةٍ مسيرة استهدف مجموعة من الشبّان في مخيم جنين...