الخميس 04/يوليو/2024

حملة مداهمات واعتداءات للمستوطنين في الخليل

حملة مداهمات واعتداءات للمستوطنين في الخليل

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم السبت، حملة مداهمات في مناطق متفرقة بمدينة الخليل المحتلة، اعتقلت خلالها أحد المواطنين من بلدة إذنا غرب المدينة.

وداهم جيش الاحتلال عددًا من أحياء مدينة دورا بالخليل، وتزامنًا مع ذلك تعرضت قوات الاحتلال لعملية إطلاق نار من مقاومين فلسطينيين.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب الفلسطيني محمد مصطفى الجياوي (36 عاما)، بعد مداهمة منزله في بلدة إذنا، والقيام بتفتيشه والعبث بمحتوياته.

وفي سياق متصل، هاجم مستوطنون منازل في مدينة الخليل، واعتدوا على أحد المواطنين، أثناء عمله في أرضه، ما أدى إلى إصابته.

 وذكرت المواطنة أريج عبد الكريم الجعبري، أن مجموعة من المستوطنين اعتدوا على والدها البالغ من العمر (64 عاما)، أثناء عمله في أرضه، ما أسفر عن إصابته بجروح في رأسه، نقل على إثرها إلى مستشفى “عالية” الحكومي لتلقي العلاج.

وأشارت إلى أن المستوطنين هاجموا أيضا منزل والدها القريب من مستوطنة “كريات أربع” شرق المدينة، وعدة منازل في حارتي جابر، والجعبري، وحطموا مزروعاتهم، وممتلكاتهم، وبثوا الرعب في صفوف الأطفال والنساء.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الحوثي: استهدفنا 162 سفينة منذ بدء عملياتنا

الحوثي: استهدفنا 162 سفينة منذ بدء عملياتنا

صنعاء – المركز الفلسطيني للإعلام أعلن زعيم جماعة أنصار الله اليمنية، عبد الملك الحوثي، الخميس، إن الجمعة استهدفت 162 سفينة منذ بدء عملياتها وهجماتها...

الاحتلال يعلن إصابة 17 عسكرياً في غزة

الاحتلال يعلن إصابة 17 عسكرياً في غزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أعلن جيش الاحتلال "الإسرائيلي"، اليوم الخميس، إصابة 17 عسكريا من جنوده وضباطه في المعارك مع المقاومة الفلسطينية في...