الإثنين 30/سبتمبر/2024

رجل عظيم مقدام.. مشعل يهاتف والد الشهيد ضياء حمارشة

رجل عظيم مقدام.. مشعل يهاتف والد الشهيد ضياء حمارشة

هاتف رئيس حركة المقاومة الإسلامية “حماس” في الخارج، خالد مشعل، مساء الخميس، والد الشهيد ضياء حمارشة، منفذ عملية “بني براك” قرب “تل أبيب”.

وهنأ مشعل والد حمارشة باستشهاد نجله، واصفاً الشهيد “بالرجل العظيم المقدام”، ومشيداً بصمود وثبات والديه، اللذين أنجبا هذا البطل.

وأشاد بصمود وبطولات شعبنا الفلسطيني في مخيم جنين القسام ويعبد، وتصاعد عمليات المقاومة في مختلف أنحاء الوطن.

وأكد مشعل أن “الشعب الفلسطيني لن يقف مكتوف الأيدي إزاء جرائم الاحتلال ومستوطنيه، وسيستمر في مقاومته المشروعة حتى دحر الاحتلال عن فلسطين، واستعادة القدس والمقدسات، وعلى رأسها المسجد الاقصى المبارك بإذن الله”.

وأشار إلى أن حجم احتفاء أبناء شعبنا الفلسطيني في كل مكان، داخل فلسطين وخارجها بالشهيد ضياء، “دليل أكيد على التفافهم حول خيار المقاومة، باعتباره أقصر الطرق لتحقيق الحرية والعودة”.

واستشهد الشاب ضياء حمارشة (25 عاما) من بلدة يعبد (جنوب جنين) مساء الثلاثاء، عقب عملية إطلاق نار نفذها في ثلاث مناطق متفرقة شرقي “تل أبيب”، أسفرت عن قتل خمسة مستوطنين إسرائيليين، وإصابة آخرين بجروح خطيرة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

البرازيل.. مظاهرة تضامنية مع غزة ولبنان

البرازيل.. مظاهرة تضامنية مع غزة ولبنان

سان باولو – المركز الفلسطيني للإعلام تظاهر مئات الأشخاص في مدينة ساو باولو البرازيلية، السبت، احتجاجا على الهجمات الإسرائيلية في غزة ولبنان. ورفع...