الإثنين 30/سبتمبر/2024

اقتصاد غزة: لن نتهاون مع كل من يتلاعب بالأسعار أو يحتكر السلع

اقتصاد غزة: لن نتهاون مع كل من يتلاعب بالأسعار أو يحتكر السلع

أكد وكيل وزارة الاقتصاد الوطني عبد الفتاح الزريعي، أن وزارة الاقتصاد لن تتهاون مع كل من يتلاعب بالأسعار أو يحتكر السلع التموينية الأساسية.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية للزريعي إلى عدد من المخابز في محافظة خان يونس، برفقة علاء البريم مدير مكتب الاقتصاد الوطني في خان يونس.

وشدد الزريعي على أنَّ طواقم حماية المستهلك المنتشرة في جميع محافظات قطاع غزة، تعمل على مدار الساعة على ضبط الأسعار ومراقبة الأسواق والمحال التجارية، داعياً المواطنين إلى التعاون مع الوزارة في الإبلاغ عن التجار المحتكرين والباعة المتلاعبين بالأسعار.

وجرى خلال الجولة التأكد من توفر كميات الدقيق في المخابز وبالتسعيرة التي حددت من جانب الوزارة، وكذلك بوزن وسعر ربطة الخبز.

وتم خلال الجولة التي شاركت بها مباحث التموين تفقد السوق المركزي في المحافظة، والاطمئنان على توفر السلع الأساسية، وأن أسعارها وفق قائمة الأسعار الاسترشادية التي وضعتها الوزارة.

وشكر الزريعي طواقم حماية المستهلك في المحافظة، والجهود التي تبذلها للحفاظ على استقرار الأسواق من ناحية توفر السلع الأساسية وكذلك أسعارها.

وشدد على أنه لن يتم التهاون مع كل من يتلاعب بالأسعار أو احتكار السلع التموينية الأساسية، داعياً المواطنين للإبلاغ عن أي تجاوزات بخصوص الأسعار أو احتكار للسلع.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

البرازيل.. مظاهرة تضامنية مع غزة ولبنان

البرازيل.. مظاهرة تضامنية مع غزة ولبنان

سان باولو – المركز الفلسطيني للإعلام تظاهر مئات الأشخاص في مدينة ساو باولو البرازيلية، السبت، احتجاجا على الهجمات الإسرائيلية في غزة ولبنان. ورفع...