الأربعاء 26/يونيو/2024

البريميرليغ .. وست هام يونايتد يتغلب على تشيلسي

البريميرليغ .. وست هام يونايتد يتغلب على تشيلسي

تغلب وست هام يونايتد على ضيفه تشيلسي 3-2، اليوم السبت، في إحدى ديربيات مدينة لندن، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

افتتح تياغو سيلفا التسجيل لتشيلسي في الدقيقة 29، وعادل مانويل لانزيني الأرقام لوست هام في الدقيقة 40 من ركلة جزاء، وأعاد ماسون ماونت التقدم لتشيلسي في الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بتقدم البلوز 2-1.

ومع مطلع الشوط الثاني، أدرك جارود بوين التعادل لوست هام في الدقيقة 56، وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، نجح آرثر ماسوكو في خطف هدف الفوز الثمين للمطارق في الدقيقة 87.

ورفع وست هام يونايتد رصيده لـ27 نقطة في المركز الرابع، في المقابل، تجمد رصيد تشيلسي عند 33 نقطة في صدارة الترتيب العام مؤقتًا، وبات مهددًا بالتراجع للمركز الثالث، في حال فوز مانشستر سيتي الثاني (32 نقطة) على مضيفه واتفورد، وفوز ليفربول الثالث (31 نقطة) على مضيفه وولفرهامبتون.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...