الإثنين 24/يونيو/2024

اعتقالات إسرائيلية بالضفة.. اشتباكات بنابلس واقتحام منزل كممجي بجنين

اعتقالات إسرائيلية بالضفة.. اشتباكات بنابلس واقتحام منزل كممجي بجنين

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الخميس، حملة اعتقالات في صفوف الفلسطينيين بمناطق متفرقة بالضفة الغربية.

فقد اندلعت، مواجهات واشتباكات خلال اقتحام قوات الاحتلال عدة مناطق في نابلس بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت حي المخفية بالمدينة، وداهمت منزل الشاب براء ازحيمان وفتشته، وعاثت فيه خرابا، وأمهلت عائلته حتى صباح اليوم لتسليم نفسه.

وأكدت المصادر أن تبادلاً لإطلاق النار وقع بين مقاومين وقوات الاحتلال، كما دارت مواجهات عنيفة بالحي وسط إطلاق كثيف للرصاص وقنابل الصوت والغاز.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة تل جنوب غرب نابلس، ودارت مواجهات بينها وبين عشرات الشبان، وداهمت عددا من المنازل، واعتقلت الشاب يوسف إبراهيم عفانة (21 عاما) من منزله.

كما اقتحمت دوريات الاحتلال بلدة بيتا جنوب نابلس، وتواجدت بعدة أحياء.

وفي الأثناء، داهمت قوات الاحتلال، بلدتي زبوبة وكفدران غرب جنين شمال الضفة الغربية، واعتقلت مواطنا وفتشت واستجوبت عائلة الأسير أيهم كممجي.

وأشارت مصادر محلية لمراسلنا إلى أن العشرات من جنود الاحتلال اقتحموا زبوبة واعتقلوا الشيخ عكرمة الزغل، وهو أسير محرر، وفتشوا منزله قبل يومين من زفاف ابنته ونقلوه إلى معسكر سالم.

كما اقتحم الجنود منزل الأسير أيهم كممجي أحد أسرى نفق جلبوع في بلدة كفردان غرب جنين، وحققوا مع أشقائه ووالده ميدانيا لساعات.

وفي بيت لحم، داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم العزة، واعتقلت؛ محمود أبو طربوش ونجله، ورأفت زيداني، وأدهم أبو سرور من مخيم عايدة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات