الخميس 04/يوليو/2024

كلاوديو رانييري مدربًا جديدًا لواتفورد

كلاوديو رانييري مدربًا جديدًا لواتفورد

أعلن نادي واتفورد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الاثنين، عن تعاقده مع المدرب الإيطالي المخضرم كلاوديو رانييري (69 عامًا) بعقد لعاميْن؛ للإشراف على المقاليد الفنية للفريق، خلفًا للإسباني تشيسكو مونيوزا المقال من منصبه لسوء النتائج.

وغرد واتفورد عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مرحبًا برانييري: “يسعد نادي واتفورد تأكيد تعيين كلاوديو رانييري مدربًا جديدًا للفريق. أهلًا بك في واتفورد، كلاوديو!”.

???? Watford FC is delighted to confirm the appointment of Claudio Ranieri as the club’s new Head Coach.

Welcome to Watford Claudio! ????


وخسر واتفورد أربع مرات في مبارياته الست الأخيرة، منها سقوطه أمام مضيفه ليدز يونايتد 0-1، السبت، في المرحلة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتل  المركز الـ15 على سلم ترتيب “البريميرليغ” برصيد سبع نقاط من سبع مباريات متقدمًا بـ4 نقاط على منطقة الهبوط.

وسبق لرانييري تدريب فرق عديدة وفي دوريات مختلفهة منها: يوفنتوس وإنتر ميلان وروما ونابولي وبارما وفيورنتينا وسامبدوريا وكالياري في إيطاليا، وأتلتيكو مدريد وفالنسيا في إسبانيا، وتشيلسي وليستر سيتي وفلهام في إنجلترا، وموناكو ونانت في فرنسا، ومنتخب اليونان.

ونال جائزة أفضل مدرب في العالم من “الفيفا” عام 2016ـ وأفضل مدرب بالدوري الإنجليزي الممتاز بموسم 2015-2016 عقب قيادته فريق ليستر سيتي لتحقيق لقب “البريميرليغ” في إنجاز تاريخي.

وستكون المباراة الأولى لرانييري مع واتفورد أمام ليفربول صاحب المركز الثاني في الـ16 من تشرين الأول/أكتوبر بعد مدّة التوقف الدولية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

١١ عملاً مقاوماً في الضفة خلال 24 ساعة

١١ عملاً مقاوماً في الضفة خلال 24 ساعة

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام سجل مركز معلومات فلسطين "معطى" 11 عملاً مقاوماً، توزعت بين اشتباكين مسلحين، وتفجير عبوة ناسفة، واندلاع مواجهات...