الأربعاء 26/يونيو/2024

هبوط الجلاء إلى دوري الدرجة الأولى بخسارته من شباب خانيونس

هبوط الجلاء إلى دوري الدرجة الأولى بخسارته من شباب  خانيونس

هبط الجلاء إلى دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، إثر خسارته أمام ضيفه شباب خانيونس 1-2، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين “الأخيرة” من دوري المحافظات الجنوبية الممتاز.

وسجل هدفي النشامى: محمد ماهر أبو موسى في الدقيقة 28، وخالد القوقا في الدقيقة 35، بينما سجل حمزة سلامة هدف الجلاء الوحيد في الدقيقة 88 من ركلة جزاء.

وشهدت المباراة طرد لاعب الجلاء محمد سمير عبيد في الدقيقة 90+3.

ورفع شباب خانيونس رصيده لـ25 نقطة في المركز التاسع، ليضمن البقاء في الدرجة الممتازة، فيما تجمد رصيد الجلاء عند 21 نقطة، ولحق بالتفاح إلى دوري الدرجة الأولى.

من جانبه، ضمن هلال غزة البقاء في الدرجة الممتازة، بفوزه على مضيفه خدمات الشاطئ 2-1،

وسجل سامي الداعور هدفي الهلال في الدقيقتين 67 و79 من ركلتي جزاء، فيما دون سليمان العبيد هدف البحرية الوحيد في الدقيقة 44.

وشهدت المباراة طرد لاعب خدمات الشاطئ محمود أبو الخير في الدقيقة 56.

وبهذا الفوز، رفع الهلال رصيده لـ24 نقطة في المركز العاشر، وضمن البقاء في الدرجة الممتازة، فيما تجمد رصيد البحرية عند 26 نقطة في المركز الثامن.

وفي مباراة هامشية، فاز بيت حانون على الصداقة 4-2.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...