الثلاثاء 01/أكتوبر/2024

السعودية توافق على استقبال طلبات شركات الحج والعمرة الفلسطينية

السعودية توافق على استقبال طلبات شركات الحج والعمرة الفلسطينية

وافقت المملكة العربية السعودية، على استقبال عقود شركات الحج والعمرة الفلسطينية المؤهلة من وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، الراغبة بالعمل بموسم العمرة للعام الحالي 2021-2022.

وأوضح وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية حسام أبو الرب، أن المملكة العربية السعودية وافقت على استقبال عقود الشركات الفلسطينية، للعمل في موسم العمرة، وفق الإجراءات والبروتوكولات الصحية الجديدة المتبعة في المملكة نتيجة الوضع الوبائي المتعلق بانتشار جائحة كورونا.

وخلال لقائه فهاد الرشيدي القنصل العام للسعودية في عمّان، لبحث ترتيبات موسم العمرة للعام الحالي وآلية خروج المعتمرين وفق الإجراءات الجديدة التي فرضتها وزارة الحج والصحة في المملكة، أكد أبو الرب عمق العلاقات الفلسطينية السعودية والتي تتمثل بالدعم المستمر والمواقف الثابتة للمملكة تجاه القضية الفلسطينية والقيادة في مختلف المحافل الدولية.

كذلك استعرض أبو الرب الإجراءات التي تقوم بها وزارة الأوقاف في متابعة عمل شركات الحج والعمرة وحرص الوزارة على الالتزام بالأنظمة والتعليمات الجديدة التي تضمن سلامة المعتمرين وصحتهم.

كما وضع أبو الرب القنصل في صورة الظروف الصعبة التي يعيشها أبناء الشعب الفلسطيني من خلال الإجراءات الاحتلالية التي تفرض على المواطنين في تنقلهم وسفرهم، وكذلك الهجمة الشرسة التي تتعرض لها المقدسات الإسلامية والمسيحية ومنع المواطنين من الوصول إلى المسجد الأقصى المبارك.

 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

3 شهداء و9 جرحى بعدوان إسرائيلي على دمشق

3 شهداء و9 جرحى بعدوان إسرائيلي على دمشق

دمشق - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد ثلاثة مدنيين وأصيب 9 - فجر الثلاثاء- في عدوان إسرائيلي استهدف عدداً من النقاط في العاصمة السورية. ونقلت وكالة...