عاجل

الإثنين 01/يوليو/2024

يوفنتوس يستهل مشواره في الدوري الإيطالي بالتعادل مع أودينيزي

يوفنتوس يستهل مشواره في الدوري الإيطالي بالتعادل مع أودينيزي

خيم التعادل الإيجابي 2-2 على مواجهة يوفنتوس أمام مضيفه أودينيزي، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وافتتح باولو ديبالا التسجيل ليوفنتوس في الدقيقة 3، ثم أضاف خوان كوادرادو الهدف الثاني في الدقيقة 23، لينتهي الشوط الأول بتقدم يوفنتوس 2-0.

وفي الشوط الثاني، قلص روبيرتو بيريرا النتيجة لأودينيزي في الدقيقة 51 من ركلة جزاء، قبل أن يدرك جيرارد دولوفيو التعادل في الدقيقة 83، إثر خطأ كارثي من الحارس فوتشيك شتيسني.

وعاند الحظ يوفنتوس في أكثر من مناسبة، فرد القائم الأيمن لمرمى الحارس سيلفيستري رأسية ألفارو موراتا في الدقيقة 54، قبل أن يتصدى القائم الأيسر لمرمى سيلفيستري لتسديدة يمينية قوية من خارج منطقة الجزاء من لاعب وسط يوفنتوس رودريغو بينتاكور، كما طالب لاعبو يوفنتوس بركلة جزاء إثر إعاقة أليكس ساندرو داخل منطقة الجزاء، لكن الحكم إيفانو بيزوتو رفض احتسابها أو العودة لتقنية الحكم المساعد بالفيديو.

وفي الدقيقة 90+4 نجح كريستيانو رونالدو في تسجيل الهدف الثالث لليوفنتوس، لكن حكم اللقاء قرر إلغاء الهدف بداعي التسلل، بعد العودة لتقنية الحكم المساعد بالفيديو، في قرار مثير للجدل.

وبهذا التعادل، حصل كل فريق على نقطة في مستهل مشوارهما في البطولة.

وفي مباراة ثانية، تغلب بولونيا على ضيفه ساليرنيتانا 3-2.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات