الجمعة 28/يونيو/2024

رسميًّا.. يوفنتوس يتعاقد مع لوكاتيلي

رسميًّا.. يوفنتوس يتعاقد مع لوكاتيلي

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن تعاقده مع لاعب الوسط الدولي الإيطالي مانويل لوكاتيلي على سبيل الإعارة، قادمًا من مواطنه نادي ساسولو.

وأورد البيانكونيري في بيان: “انضم مانويل لوكاتيلي صاحب الـ 23 عامًا المولود في ليكو في 8 كانون الآخِر/ يناير 1998 إلى يوفنتوس قادمًا من ساسولو”.

وأضاف: “مع انضمام مانويل يزداد عدد البيانكونيري الذين توّجوا مع المنتخب الإيطالي بلقب كأس الأمم الأوروبية 2020 إلى خمسة، إلى جانب فيديريكو بيرنارديسكي وليوناردو بونوتشي وجورجيو كيليني وفيديريكو كييزا. أثبت لوكاتيلي نفسه في البطولة وربما تكون ثنائيته ضد سويسرا أفضل دليل على ذلك”.

أعلنوا لوكاتيلي؟ ➡️ ????

✍️ https://t.co/kuefgW5hPN
#LocatelliAnnounced #لوكاتيلي_رسميا #فورزا_يوفي pic.twitter.com/L85ukiKTw2


وفي تفاصيل الصفقة أوضح يوفنتوس أنه “توصل لاتفاق مع ساسولو على استعارة لوكاتيلي مجانًا حتى 30 حزيران/يونيو 2023”.

وأضاف: “الاتفاق يلزم يوفنتوس بشراء اللاعب نهائيًّا في صيف 2023، بشرط تحقيق أهداف رياضية معينة، مقابل 25 مليون يورو تدفع على مدى 3 سنوات، بالإضافة لمكافآت بحد أقصى 12.5 مليون يورو، عند تحقيق المزيد من الأهداف”.

وختم: “هناك شروط إلزامية لشراء اللاعب بسيطة للغاية، وتفعّل في اللحظة التي يحقق فيها يوفنتوس أول نقطة له في الدوري الإيطالي هذا الموسم”.

وفي سياق متصل أعلن نادي يوفنتوس إعارة لاعب الوسط الدولي التونسي حمزة رفيعة (22 عامًا) إلى نادي ستاندار دو لياج البلجيكي لمدة موسم واحد مع خيار الشراء.

#Under23 | @hamzarafia10 in prestito allo @Standard_RSCL

I dettagli ➡ https://t.co/GMehYfi3CB

In bocca al lupo ???? pic.twitter.com/ShbMkgSlBi

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات