الأربعاء 26/يونيو/2024

الجهاد: سنقف عند مسؤولياتنا ونتابع حادث سوق الزاوية

الجهاد: سنقف عند مسؤولياتنا ونتابع حادث سوق الزاوية

أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أنها “ستقف عند مسؤولياتها، وستتابع مع جميع الجهات المعنية تفاصيل هذا الحدث الأليم في سوق الزاوية صباح اليوم الخميس”.

وتقدمت الحركة، في بيان لها، بأحر التعازي والمواساة من ذوي الحاج عطا ساق الله الذي استشهد جراء الحدث الأليم الذي وقع صباح اليوم في سوق الزاوية.

وقالت: “نتضرع إلى الله تعالى أن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة، وندعوه تعالى أن يعجل بشفاء الجرحى والمصابين، وأن يعودوا إلى أهلهم بأتم السلامة والعافية”.

كما أعربت حركة الجهاد عن تضامنها الكامل مع المواطنين وأصحاب المنازل والمحال التجارية الذين لحق بهم الضرر جراء الحدث الأليم.

وأضافت: “نؤكد ثقتنا بالمؤسسات والهيئات الوطنية التي سارعت للقيام بمسؤولياتها تجاه هذا الحدث”.

وأشادت الجهاد بجهود جميع الأجهزة الحكومية وطواقم البلدية التي تعاملت بكل مهنية مع الحدث سواء في إطفاء الحريق وتأمين السوق التجاري والمنازل وفتح الشوارع والطرق.

وعدّت أن هذا “يدلل على عمق المسؤولية والتكامل في العمل”.

وفي الختام، وجهت حركة الجهاد التحية لأبناء شعبنا الذين ساعدوا في معالجة آثار الحدث الأليم، وقدموا نموذجاً رائعاً في التضامن والتكافل فيما بينهم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...