الإثنين 08/يوليو/2024

باريس سان جيرمان يتعاقد مع سيرخيو راموس

باريس سان جيرمان يتعاقد مع سيرخيو راموس

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن تعاقده مع المدافع الإسباني سيرخيو راموس (35 عامًا) في صفقة انتقال حر، قادمًا من ريال مدريد الإسباني.

وأورد النادي الباريسي في بيان: “يسر باريس سان جيرمان إعلان انضمام سيرخيو راموس إلى صفوفه، حيث وقع عقدًا لسنتين، إلى غاية 30 حزيران/يونيو 2023”.

✍️???? #????????????????????????????????????????????????????

يسرّ نادي @PSG_arab الإعلان عن انضمام @SergioRamos إلى صفوفه.

المدافع الإسباني وقّع عقدًا لمدة عامين ليرتبط بالنادي حتى 30 يونيو 2023.

❤️???? #WeAreParis pic.twitter.com/8kJplsYORo


وصرح راموس بعد توقيع عقده “أنا سعيد جدًّا بالانضمام إلى باريس سان جيرمان. إنه تغيير كبير في حياتي وتحدٍّ جديد ويوم لن أنساه أبدا. أنا فخور بأن أكون جزءًا من هذا المشروع الطموح جدًّا، وأن ألتحق بمجموعة من اللاعبين الرائعين. إنه نادٍ أثبت قوته بالفعل على أعلى مستوى ضمن المؤسسات القوية. أريد أن أستمر في التطور مع باريس ومساعدة الفريق على العمل على الفوز بالألقاب”.

من جهته صرح ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان: “باريس اليوم ترحب بأحد أكبر اللاعبين في عصرنا. يسرنا أن نعلن أن سيرخيو راموس انضم إلينا. سيرخيو هو لاعب كرة قدم كامل، وأحد أفضل المدافعين في التاريخ. إنه لاعب تنافسي بالفطرة، قائد ومحترف عظيم. تجربته الكبيرة وطموحاته في تناسق تام مع النادي. أنا فخور برؤيته يحمل ألوان باريس سان جيرمان، وأنا أعلم أن أنصارنا سيخصصون له ترحيبا رائعًا”.

وبانضمامه رسميًّا لصفوف الفريق الباريسي، يكون راموس قد التحق بـ3 زملاء سابقين له في ريال مدريد وهم: الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، والجناح الأرجنتيني آنخل دي ماريا، والظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي.

وعانى راموس في الموسم المنصرم من كثرة الإصابات وتحديدًا في فخذه الأيمن، وربلة الساق اليسرى، وكوفيد-19، وأخيرًا في العضلة الخلفية لفخذه الأيسر، ولم يخض سوى 5 مباريات منذ بداية 2021.

ولعب راموس طيلة الموسم المنصرم 21 مباراة في مختلف المسابقات، وهو أدنى عدد له من المباريات خلال 15 موسمًا قضاها في ريال مدريد.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات