الأربعاء 26/يونيو/2024

بارما يعلن عودة الأسطورة بوفون إلى صفوفه

بارما يعلن عودة الأسطورة بوفون إلى صفوفه

أعلن نادي بارما الذي سيلعب في دوري الدرجة الثانية الإيطالي لكرة القدم في الموسم المقبل، عن عودة الأسطورة جيانلويجي بوفون إلى صفوفه، اليوم الخميس.

وسيعود بوفون (43 عامًا) إلى النادي الذي برز معه في بداية مسيرته الكروية بين عامي (1995-2001) قبل أن ينتقل إلى يوفنتوس الذي لعب في صفوفه لقرابة 20 عامًا.

وقال بارما، في تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “عاد إلى حيث ينتمي، عاد إلى منزله. عاد سوبرمان”، وذلك مع مقطع فيديو لبوفون يقول في نهايته “لقد عدت”.

He is back where he belongs.
He is back home.#SupermanReturns ????????????@gianluigibuffon @Kyle_J_Krause @ParmaCalcio_en pic.twitter.com/bh2FO6P8YX


من جانبه نشر بوفون تغريدة على حسابه الرسمي في “تويتر” قال فيها: “والآن دعونا نستمر في الاستمتاع”.

Ed ora continuiamo a divertirci… ????????#SupermanReturns @1913parmacalcio pic.twitter.com/hWafnW1EpR


وكانت عودة بوفون إلى بارما متوقعة بعدما استبعد الاثنين الماضي فكرة اعتزال كرة القدم بعد رحيله في نهاية الموسم عن يوفنتوس، مانحًا نفسه بضعة أيام قبل اتخاذ القرار بشأن وجهته المقبلة.

وتوّج بوفون مع بارما بلقب كأس الاتحاد الأوروبي وكأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالية عام 1999، قبل أن يصبح أحد أكثر الرموز شعبية في صفوف يوفنتوس الذي دافع عن مرماه من 2001 حتى 2018 قبل أن يتركه لموسم واحد من أجل مغامرة فرنسية مع باريس سان جيرمان، ثم عاد مرة أخرى إلى عرين “السيدة العجوز” في صيف 2019.

ودع بوفون الذي يحمل الرقم القياسي بعدد المباريات في الدوري الإيطالي (657)، عملاق تورينو بالفوز بلقب كأس إيطاليا على حساب أتالانتا.

والآن، يجد “سوبر جيجي” نفسه أمام تحدي إعادة بارما إلى دوري الأضواء.

ولم يكشف بارما عن تفاصيل عقده مع حارسه السابق، لكن وسائل الإعلام المحلية أفادت بأنّ بوفون وقع لعامين مع ضمانة أن يكون الحارس الأساسي وقائد الفريق، وأن ينتقل بعد الاعتزال لتولي مهام أخرى في النادي.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات