الجمعة 28/يونيو/2024

ميلان يعلن التعاقد مع مايك ماينان بديل دوناروما

ميلان يعلن التعاقد مع مايك ماينان بديل دوناروما

أعلن نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن التعاقد مع الحارس الفرنسي مايك ماينان الذي سيحلّ بدلاً من الحارس جيانلويجي دوناروما، والذي من المنتظر أن يغادر ميلان في صفقة انتقال حر، بعد فشل الطرفين في التوصل لاتفاق لتجديد العقد.

وجاء في تغريدة نشرها ميلان عبر حسابه الرسمي على تويتر: “يسر نادي أي سي ميلان الإعلان عن التوقيع مع الحارس الفرنسي مايك ماينان قادمًا من فريق ليل الفرنسي”.

وتابع ميلان: “ماينان سينضم إلى النادي اعتبارًا من 1تموز/يوليو 2021 بعد أن وقع على عقد مع الروسونيري يمتد حتى 30 حزيران/يونيو 2026 وسيرتدي القميص رقم 16”.

???? بيان رسمي

يسر نادي اي سي ميلان الإعلان عن التوقيع مع الحارس الفرنسي مايك ماينان قادمًا من فريق ليل الفرنسي. ماينان سينضم إلى النادي اعتبارًا من 1 يوليو 2021 بعد أن وقع على عقد مع الروسونيري يمتد حتى 30 يونيو 2026 وسيرتدي القميص رقم 16.#ميلان_دائمًا ????⚫️ pic.twitter.com/WvmYcSiihB


وتألق الحارس الفرنسي (25 عامًا) تألقًا لافتًا مع ليل هذا الموسم، وساعده على التتويج بلقب الدوري الفرنسي، كما سبق له تمثيل منتخب فرنسا بجميع فئاته العمرية.

وكان المدير الرياضي لنادي ميلان ومدافعه الدولي السابق باولو مالديني قد أكّد -الأربعاء- أنّ حارس مرماه الدولي جانلويجي دوناروما سيترك النادي اللومباردي هذا الصيف في صفقة انتقال حر.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات