الأربعاء 26/يونيو/2024

مورينيو مدربًا جديدًا لروما بدءًا من الموسم المقبل

مورينيو مدربًا جديدًا لروما بدءًا من الموسم المقبل

أعلن نادي روما الإيطالي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن تعاقده مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدربًا للفريق الأول بدءًا من الموسم المقبل، بعقد يمتد حتى 30 حزيران/ يونيو 2024.

رسمياً ????

يسعد النادي أن يعلن عن التوصل إلى اتفاق مع جوزيه مورينيو ليصبح مدربنا الجديد قبل موسم 2021/22.#روما pic.twitter.com/oH9pPQtBSh


وكان روما أعلن في وقت سابق من هذا اليوم عن رحيل مدربه الحالي البرتغالي الأخر باولو فونسيكا بنهاية الموسم الجاري.

للمزيد من التفاصيل ⬇️https://t.co/LsccdydDsH


وأورد النادي في بيان: “يسعد نادي روما الإعلان عن التوصل إلى اتفاق مع جوزيه مورينيو ليصبح المدير الفني الجديد للنادي”.

وأضاف: “وافق مورينيو على عقد مدته ثلاث سنوات مع الجيالوروسي يستمر حتى 30 حزيران/ يونيو 2024”.

وقال دان فريدكين، رئيس النادي، ونائب الرئيس رايان فريدكين: “يسعدنا الترحيب بجوزيه مورينيو في عائلة روما. هو بطل عظيم فاز بالألقاب على كل المستويات، وسيوفر القيادة والخبرة الهائلة لمشروعنا الطموح. يعدّ تعيينه خطوة كبيرة في بناء ثقافة فوز طويلة الأمد”.

من جانبه قال مورينيو: “شكرًا لعائلة فريدكين لاختياري لقيادة هذا النادي الرائع. بعد اجتماعات مع المالك وتياغو بينتو، فهمت على الفور المدى الكامل لطموحاتهم. هو الطموح والدافع نفسه الذي دفعني دائمًا، ونريد معًا بناء مشروع ناجح خلال السنوات القادمة”.

وأضاف: “أقنعني الشغف المذهل لمشجعي روما بقبول الوظيفة، ولا أطيق الانتظار لبدء الموسم المقبل. في غضون ذلك، أتمنى لباولو فونسيكا كل التوفيق، وآمل أن تقدر وسائل الإعلام أنني سأتحدث في الوقت المناسب”.

وأقيل مورينيو من منصبه مدربًا لتوتنهام هوتسبير الإنجليزي في 19 نيسان/ابريل الحالي بعد 17 شهرًا قضاها على رأس الجهاز الفني لفريق شمال لندن؛ حيث تعرض فريقه لـ10 خسائر في الدوري، وهي أعلى نسبة له في موسم واحد.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...