الأحد 23/يونيو/2024

عدنان عصفور: نصرة القدس وثورة شبابها واجب وطني وديني

عدنان عصفور: نصرة القدس وثورة شبابها واجب وطني وديني

أكد القيادي في حركة حماس عدنان عصفور، أن انتفاضة القدس رسالة على قدرة أبناء شعبنا على تحدي سياسات الاحتلال وإجراءاته.

وقال عصفور في تصريحٍ صحفيٍّ: إن رسالة التحدي التي تحملها ثورة القدس تؤكد قدرة شعبنا على فرض خياراته على المحتل، وإجباره على أن تكون القدس ضمن العملية الانتخابية القادمة.

وعدّ انتظار حكومة اليمين الفاشي داخل الكيان الصهيوني للسماح بإجراء الانتخابات عبارة عن وهم يجب عدم الارتهان له.

وشدد على أن نصرة القدس وثورة شبابها واجب وطني وديني، وعلى أبناء شعبنا في الداخل والخارج الوقوف لجانب المدينة المقدسة التي تخوض مواجهة الهوية مع المحتل الغاشم الذي يحاول التحكم في مقدساتها وفرض سيطرته الأمنية التدريجية على بوابات الأقصى تمهيدًا لفرض واقع السيطرة الشاملة.

وقال: إن المسجد الأقصى بأسواره وبواباته ومصلياته هي ملك خالص للمسلمين، ولن نقبل بأن يكون هناك أي سلطة لهذا المحتل الغاشم على أي جزء من أجزاء المسجد الأقصى، وساحة باب العامود التي تربى في جنباتها كل رجال ونساء القدس ستظل عنوانًا ورمزًا للمدينة وهويتها الوطنية.

وتوجه بالتحية لكل أبناء القدس وأهلها، “فالقدس كانت وستظل بوصلة الصراع، واليوم العالم يقف يراقب بطولة أبناء القدس وهم يواجهون غطرسة الاحتلال ويسقطون مخططه في تهويد المدينة والمساس بهويتها ومقدساتها”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

54 شهيدًا بأربعة مجازر خلال ساعات في غزة

54 شهيدًا بأربعة مجازر خلال ساعات في غزة

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد 54 مواطنًا وأصيب العشرات غالبيتهم من الأطفال والنساء، في ثلاثة مجازر ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي، السبت،...